تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اهم ما حدث فى عالم التكنولوجيا

اهم ما حدث فى عالم التكنولوجيا

دمياط/معاذ نور

نقدم لك مجموعه من اهم الأخبار التكنولوجية التى حدثت مؤخرا حول العالم وفقا لما عرضه موقع “بيزنس انسايدر” البريطانية

أعلن جونى إيف انفصاله عن شركة أبل الأسبوع الماضى بعد 27 عامًا من عمله بالشركة الأمريكية، بعد رؤيته أن تيم كوك يعطى اهتمامًا قليلًا لقسم تطوير المنتجات، وفقا لما نشر فى جريدة “وول ستريت”.

قامت فيس بوك بإخلاء بعض مبانيها فى المقر الرئيسى للشركة فى “مينلو بارك” بولاية كاليفورنيا، وذلك بعدما نبهت إحدى آلات الإنذار فى منشأة بريد الشركة بوجود طرد قد يحتوى على غاز السارين القاتل.

تسبب إعلان الرئيس الأمريكى “دونالد ترامب” بان الشركات الأمريكية ستواصل بيعها للمنتجات لشركة هواوى فى قلق بعض المشرعين، وقالوا: “تخفيف القيود المفروضة على شركة هواوى سيكون خطأ كارثيا”

من المقرر أن تبلغ قيمة تسوية الطلاق بين جيف بيزوس و ماكينزى 38 مليار دولار، وبذلك تكون حصلت ماكنزى على حصة 4% فى أمازون، لتصبح أغنى ثالث امرأة فى العالم.

سوف تتسبب عملة ” Libra” الخاصة بفيس بوك فى حدوث ضرائب فورية لمستخدميها الأوروبيين الذين سيحتاجون إلى متابعة كل معاملة يقومون بها ودفع الضريبة الصحيحة على أى مكاسب رأسمالية يقومون بها، وفقا لتقرير “فايننشال تايمز”.

نشرت صحيفة وول ستريت مؤخراً تقرير استعرضت فيه أبرز الأسباب التى دفعت Jony Ive إلى الانفصال عن شركة أبل، والتى كان على رأسها عدم اهتمام “تيم كوك” بتطوير المنتجات، كما سلط التقرير الضوء على المشاكل الداخلية فى شركة أبل التى دفعت الكثير من أعضاء فريق التصميم إلى مغادرة الشركة، وقام “تيم كوك” الرئيس التنفيذى لشركة أبل بالرد علي ما جاء فى تقرير صحيفة وول ستريت مؤخراً، حيث أكد على قوة وكفاءة فريق التصميم فى شركة أبل واصفاً ما جاء فى التقرير بأنه أمرا “سخيف”.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة