تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

انقطاع المياه عن عدة مناطق في قنا .. تعرف عليها

انقطاع المياه عن عدة مناطق في قنا .. تعرف عليها

انقطاع المياه عن عدة مناطق في قنا .. تعرف عليها

قنا: احمد عبدالله القواسمى
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، اليوم الإثنين، عن انقطاع المياه عن عدة مناطق بمحافظة قنا ومراكزها، وذلك لوجود أعطال ببعض المحطات.

اعلنت الشركة عن ضعف وانقطاع المياه عن المناطق الأتية: ففي مركز قنا، أعلنت الشركة عن ضعف المياه بمنطقة دندرة وذلك لتوقف محطة مياه دندرة، بسبب انقطاع التيار الكهربي عن المحطة، وانقطاع المياة بمنطقة نجع كساب ومنطقة نجع الدومة بقرية الأشراف الشرقية، بسبب كسر ماسورة مياه، وانقطاع المياه عن منطقة الصالحية والبياضية بقرية الجبلاو، بسبب كسر ماسورة مياه 10 بوصة.

وفي مركز أبوتشت، سيتم انقطاع المياه بشارع فرعي بمنطقة التأمينات بأبوتشت، بسبب كسر ماسورة مياه 4 بوصة، وانقطاع المياه عن قرية السليمات وقرية النواهض، بسبب كسر ماسورة مياه.

وفي نجع حمادي، سيتم انقطاع المياه عن قرية السلامية، بسبب كسر ماسورة مياه 6 بوصة، وفي فرشوط، سيتم انقطاع المياه عن قرية العسيرات، بسبب كسر ماسورة مياه.
وفي دشنا، سيتم انقطاع المياه عن منطقة العبابدة بأبومناع بحري، بسبب كسر ماسورة مياه، وفي نقادة، سيتم انقطاع المياه عن منطقة الشيخ حسين، بسبب توقف محطة نقادة المدمجة لأعمال الصيانة، وفي مركز قفط، سيتم انقطاع المياه عن منطقة المدارس وحي الأمل بالكلاحين، بسبب كسر ماسورة مياه.

وصرحت الشركة، أنه جاري إصلاح هذه الأعطال، وسيتم عودة المياه فور انتهاء أعمال الصيانة والإصلاح.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*