تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

انطلاق مشروع “قيم وحياة” بمحافظة الأقصر لرفع الوعي الأخلاقي

انطلاق مشروع “قيم وحياة” بمحافظة الأقصر لرفع الوعي الأخلاقي

الاقصر : ريم جابر

انطلق اليوم الخميس، مشروع قيم وحياة بمحافظة الأقصر ، والذي يهدف إلى نشر القيم الأساسية في المجتمع ورفع الوعي الأخلاقي للمواطن بعيدًا عن أي تعصب عرقي أو ديني.

كما يسعى المشروع إلى تحقيق أهدافه عن طريق دمج ومشاركة القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمجتمع المدني في تبنيهم للفكرة كأحد برامجهم الأساسية، حيث يتم تنفيذ المشروع على ثلاث مراحل في 27 محافظة منتشرة جمهورية مصر العربية، حضر الحفل الذي أقيم بقاعه المؤتمرات ب الأقصر وفد من وزارة الشباب والرياضة وفضيلة الدكتور علي جمعة رئيس والسيد محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر .

وأضاف الدكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء، أهمية مشروع قيم الحياة، الذي يقوم بنشر الوعي المجتمعي لحوالي 11 قيمة من أهم القيم المشتركة والمتفق عليها بين البشر والأديان جميعا، كما أكد فضيلته أهمية تعزيز هذه القيم المشتركة أيضا بين فئات الشعب ال مصر ي الأصيل.

وقال وفد وزارة الشباب والرياضة : “نعمل من خلال وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ استراتيجية محددة تولي اهتماما خاصا بالطفل ال مصر ي، ولذلك كان حرص الوزارة لدعم مشروع قيم وحياة إيمانا بضرورة دعم مرحلة الطفولة لأنها تمثل المرحلة الأساسية في تكوين سمات الشخصية السوية”.

و أكد الدكتور محمد رفاعي، نجاح مشروع قيم وحياة ،الذي كان بمنزلة حلم تحقق بجهود الشباب ال مصر ي الواعي. كما أضاف دكتور رفاعي:”الشاب ال مصر ي أسعد قلوبنا لأنهم جزء أساسي من نجاح هذا المشروع من بدايته بأربع محافظات، وصولاً لـ 27 محافظة، مما يمثل كافة المحافظات ال مصر ية”.

يذكر أن المشروع قام بتدريب 1620 شابا وفتاة مؤهلين على العمل الميداني وعلى حملات التوعية بجانب تنفيذ أنشطة المشروع بـ 200 مركز شباب بمختلف محافظات الجمهورية، كما أن المشروع استطاع نشر الوعي القيمي إلى 1.583.300 مواطن عن طريق تدريبات بالمدارس العامة والمجتمعية ومراكز الشباب والمشاركة في الاحتفاليات ودور الرعاية والجمعيات الأهلية والقرى.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة