تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

انطلاق مبادرتي “أنتي عظيمة” و”صحتك تهمنا” بالوادى لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية بالمجان

انطلاق مبادرتي “أنتي عظيمة” و”صحتك تهمنا” بالوادى لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية بالمجان

مديحه عبد الغافر

انطلقت مساء اليوم الأربعاء بمركز شباب بولاق بالوادي الجديد، فعاليات مبادرة “أنتي عظيمة” والتي تنفذها أمانة حزب مستقبل وطن، وتتضمن المبادرة ندوات تثقيف وتوعية للسيدات بأهمية تنظيم الأسرة والاهتمام بصحتهم، لما لهن من دور هام ومؤثر في المجتمع، كما تم إطلاق مبادرة “صحتك تهمنا” والتي تنفذ بالتنسيق بين أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمحافظة وأمانة الشباب مركز الخارجة، وبالتعاون مع مديريتي الشباب والرياضة والصحة بالوادي الجديد والوحدة المحلية ببولاق.

وقالت المهندسة ابتسام ابو رحاب عضو مجلس النواب وأمينة المرأة بالحزب على مستوى المحافظة، أن المبادرة تأتي من منطلق الدور المجتمعي للحزب لخدمة أهالي المحافظة وخاصة في القري التي لا يتوفر بها تخصصات طبية، وأيضاً فى إطار احتفالات مصر بانتصارات أكتوبر المجيدة واحتفال محافظة الوادي الجديد بعيدها القومي.

وأضافت انه تم تنفيذ ندوة طبية حاضر فيها الأستاذ الأستاذ الدكتور مؤمن معاذ استشاري ورئيس قسم القلب بمستشفى الخارجة العام للتوعية بكيفية الوقاية من أمراض القلب، كما قام بإجراء الكشف الطبي وبعض التحاليل بالمجان لأهالي بولاق والقرى المجاورة.

ومن جانبه أوضح الدكتور مؤمن معاذ أن الوقاية من أمراض القلب تبدأ من الامتناع عن التدخين والبعد عن التوتر والقلق والضغوط النفسية وضبط السكر والضغط وتنظيم الغذاء وممارسة الرياضة.

وأضاف محمد مهران رئيس مجلس إدارة مركز شباب بولاق وأمين شباب حزب مستقبل وطن بمركز الخارجة أن مبادرة صحتك تهمنا تهدف إلى توفير الخدمات الطبية للسادة المواطنين بالمجان إلى جانب توعيتهم بكيفية الوقاية من الأمراض المختلفة، موضحاً أن المشاركة اليوم من أهالي بولاق كانت كبيرة ومتميزة حيث شهد الندوة عدد كبير من المواطنين وتم الكشف الطبي وإجراء بعض التحاليل لهم بالمجان.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة