تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

انطلاق مبادرة الرئيس السيسي (صناعية مصر) بجامعة الوادي الجديد

انطلاق مبادرة الرئيس السيسي (صناعية مصر) بجامعة الوادي الجديد

نظمت جامعة الوادى الجديد ورش عمل ومعرض لتدوير المخلفات المنزلية تنفيذا للمبادرة الرئاسية التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية “صنايعية مصر” فى معظم كليات الجامعة، وتهدف إلى تدريب وتأهيل أصحاب المهن والحرف اليدوية فى معظم المجالات، وتستفيد منها المرأة المعيلة .

صرح بذلك الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة، مشيراً إلى أنه تم إعداد البرامج الخاصة بالتدريب والتأهيل اللازم لإعداد الكوادر الفنية لورشة العمل لمواجهة ، وتحديد خطة تنفيذية للمبادرة وتحديد آليات التواصل مع المستفيدين من المبادرة، وتوقيتات التنفيذ وأسماء المشاركين وجداول البرامج التدريبية مع التنبيه بضرورة توثيق البرنامج التنفيذى لكل كلية مشاركة.

واكد سيادته أن هذه الورش ستسهم في تدريب الطالبات على الحرف اليدوية وتوفير دخل مناسب لهن عند تسويق منتجاتهم، والتخلص من أضرار طمر وحرق النّفايات أو تركها مكشوفة، وتحقيق مبدأ التّنمية المُستدامة من أجل المُحافظة على البيئة، وتقليل استهلاك الموادّ الخام من أجل الأجيال القادمة.وأضاف أن الجامعة ستقيم خلال الأسبوع القادم معرضاً لعرض منتجات الطالبات التي تم تنفيذها من خلال تلك الورش. وكذلك المشاركة بهذه الأعمال في المعارض والمحافل الدولية مع الوزارات والهيئات المختلفة، وكذلك التي تنفذها الجامعات على هامش المؤتمرات حيث إن هذه المنتجات تلقى ترحيباً وإقبالا كبيرا من جانب الأفراد والمواطنين.

ويذكر ان ورش العمل قام بتنفيذها المدرب/محمد حسانين أبو المجد متابع فني بإدارة المدرسة المنتجة بمديرية التربية والتعليم وبتنسيق من الدكتور القذافي خلف مدير الادارة العامة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة