تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

انطلاق فاعليات برنامج “بنكمل بعض” تحت شعار “شير سلام” بالقليوبية

انطلاق فاعليات برنامج “بنكمل بعض” تحت شعار “شير سلام” بالقليوبية

 

كتب / كيرلس عياد

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضه ومديرية الشباب والرياضه بالقليوبيه تم انطلاق اولي فعاليات برنامج “بنكمل بعض” تحت شعار شير سلام يوم الاربعاء الموافق ٣ من الشهر الجاري بمحافظة القليوبيه من داخل مركز شباب” كفر مناقر” بمدينة بنها تحت اشراف أ. “سليم محمد سليم” مدير ادارة البرلمان والتعليم المدني بالقليوبية،، وأ. “احمد يحي محمود” مدير عام ادارة شباب بنها، وأ.” احمد عبدالقوي إبراهيم” مسؤل البرلمان بادارة شباب بنها، وأ. “سماح عبدالهادي” احمد مديرة مركز شباب كفر مناقر.

حيث تم تنفيذ اول يوم من الفاعليه يوم الاربعاء الموافق 3 من شهر سبتمبر، كما استمتع الحاضرين ب عازف العود د.” محمد سمير ابو المجد” ، وأيضاً الشيخ” عبد المقصود سامي”، المنشد الديني، كما كانت ردود الأفعال من المشاركين ايجابيه بالاستماع بالحفل حيث كانت الافتتاحيه مختلفه بالنسبه للجميع.

كما تم تنفيذ ورشه عمل من قبل أ. “عبدالرحمن السيد” وقام بتدريب المشاركين تحت اشراف د. “سحر غازي” متابعة الوزاره كما حظي تفاعل واستمتاع كبير من الحاضرين بألعاب السلام اليوم المسليه والتي كانت تدور حول مفهوم السلام، كما ان ورشة العمل كان بها الكثير من المعلومات عن السلام والقيم المؤديه أليه.

وفي اليوم التالي الموافق ٤ من الشهر الجاري تم به ورشة عمل مسرح التنميه والسلام المجتمعي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كما قام بعض المشاركين بعمل عرض للفنون الشعبيه بجانب العاب السلام والتي منها لعبة “السلم والثعبان” وايضا تم تنفيذ ورشه مسرح بقيادة المخرج أ. “اسلام فارس” وقام بامداد المشاركين ببعض المعلومات الخاصه بالمسرح وايضا قام بتنفيذ بعض اللوح الصامته التي تدل علي العنف والسلم والمحبه.

كما تم بنهاية اليوم تنفيذ نشاط خاص بالتنميه المستدامه وهو تجميل الجدران الخاصه بالمركز وفي الختام تم توزيع شهادات بالمشاركه في البرنامج بمشاركه منسق المحافظه أ. “آلاء محمود عبدالرحمن” .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة