تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى السابع للشباب

انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى السابع للشباب

الغربيه / ايمن حجر

تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى وبرئاسته تنطلق فعاليات المؤتمر الدوري السابع للشباب بعد غد الثلاثاء، فى العاصمة الإدارية الجديدة، لبحث أهم قضايا المجتمع المصري في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يشارك في المؤتمر أكثر من 1500 شاب من مختلف فئات المجتمع المصري. ” شباب جامعات ، شباب أحزاب ، شباب البرنامج الرئاسي ، شباب من المبدعين والمفكرين ، شباب يتم اختيارهم من خلال التسجيل علي الموقع الالكتروني ” .

كمايحضر المؤتمر عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وسفراء دول الاتحاد الأفريقى ورجال الدولة .

ويعقد المؤتمر في حضور عدد من المؤسسات الكبرى والمنظمات الدولية، بالإضافة إلى رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدنى للمشاركة في الحملة

وتتميزبرامج المؤتمر في دورته الحاليه بالثراء لتناقش القضايا الوطنية بصيغة أكثر نضجا عن سابقتها في المؤتمرات حيث تشمل محاور النقاش عده موضوعات : إجراءات الإصلاح الاقتصادى لموازنة الدولة المصرية للعام 2019-2020، الإصلاحات الإدارية الهادفة لتحسين المؤشرات الاقتصادية الكلية ، التحول الرقمى – التسويق الحكومى والمشروعات القومية وانعكاس ذلك على الاقتصاد المصرى وحياة المواطن بصفة عامة ، والإجراءات الحمائية التي تتبعها الدولة مع المواطن المصرى الأكثر احتياجا من خلال مبادرة حياة كريمة والموقف المصرى من القضايا الإقليمية والدولية وانعكاساته على الوضع الداخلى.

كما سييشهد المؤتمر حفل تخريج الدفعة الأولى من خريجى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى، والذي يعد إحدى توصيات منتدى شباب العالم 2019 ، والإعلان عن سفراء لمبادرة حياة كريمة من الشخصيات العامة والفنانين كسفراء للمواطن المصرى.

وسيتولي المواطن المصرى توجيه أسئلته إلى الرئيس السيسي بكل شفافية من خلال جلسة “اسأل الرئيس “، وهي الندوه التي حققت على مدار العامين الماضيين ثراءً في الوعي الجمعى لدى المصريين، واستقاء للمعلومات من رأس الدولة المصرية بشكل مباشر.

يذكر أن الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب قد أعلنت في وقت سابق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن فتح باب الأسئلة للمصريين في جلسة “اسأل الرئيس”، والتي تقام ضمن فعاليات المؤتمر وجرى فتح باب تلقى أسئلة كل المواطنين من خلال الموقع الإلكتروني

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة