تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

انطلاق حملة “لا للمخدرات” بدمياط.

انطلاق حملة “لا للمخدرات” بدمياط.

كتب محمد اللوزي. بسبب تفشي ظاهرة تناول المخدرات وسماع خبر يلي الاخر عن وفاه شباب في مقتبل العمر بسبب تناولهم تلك السموم والمشاجرات الدائمة لشباب القريه اطلقوا كبار اهالي قريه عزب النهضة التابعةلمحافظة دمياط حمله لا للمخدرات
لقداصبحنا في زمن التسابق نحو الجريمة، وهذا بفعل تفشي المخدرات بسرعة مرعبه وعزب النهضه لم تفلت من مأزق هذه الآفة، بل هي في تفاقم مستمر ولن يهون علينا غرق شبابها في مستنقع المخدرات . البودره . والحبوب المهلوسة..”، مضيفا: “ عزب النهضه والشعراء . والبصارطه . أصيبت بداء الانحطاط وغرقت في المخدرات و بحر المشاكل الاجتماعية حتى أصبحت الجريمة خبرا يوميا تتداوله الصحف ووسائل الاعلام المختلفة ويستهلكه الجمهور ببساطة للأسف ..عزب النهضه والشعراء والبصارطه . وصلت إلى الخطوط الحمراء حسب كل الإحصائيات المتعلقة بهذا الشأن، وعمل مؤسسات الدولة لم يعد كافيا بقدر ما يحتاج إلى دور الأجهزة المساعدة للدولة، وبالأخص المجتمع المدني”.
وعن الحملة التي تنظمها ;; رابطة قري مركز دمياط “” تتضمن الحملة ندوات توعيه في مختلف أنحاء القريه ينشطها كل مخاطبة الشريحة المستهدفة وأسلوبه في تمرير رسالة مشتركة مفادها أننا نشجع الأصحاء على الحفاظ على صحتهم بالابتعاد عن عالم المخدرات المسموم ونشجع المدمنين والمتعاطين على التوجه إلى مراكز العلاج، وهذا هو هدف حملتنا” .
كما ستتخلل الحملة التحسيسية حسب نفس المصدر نشاطات رياضية، “نستعين بها لإنجاح المشروع وذلك بعد الاتفاق مع الأطراف المعنية، ممثلة في مجلس ادارة . نادي عزب النهضه الرياضي .
مراحل الحملة التحسيسية وآراء بعض أطرافها وبعض الشخصيات، في محاولة لتحقيق نتائج إيجابية، ويرتقب أن يصدر بعد بضعة ايام من بداية المشروع وتفعيله على أرضية الميدان.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة