تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

انطلاق المؤتمر الدولي للعلوم الهندسية والتكنولوجيا بالأقصر

انطلاق المؤتمر الدولي للعلوم الهندسية والتكنولوجيا بالأقصر

الاقصر : ريم جابر

شهد محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر فاعليات المؤتمر الدولى للعلوم الهندسية والتكنولوجيا الذى تستضيفه محافظة الاقصر بمشاركة عدد من شركات الطاقة الشمسية والشركات المختصصة في الاجهزة التكنولوجية الحديثة المختلفة.

حضر فعاليات المؤتمر، الأستاذ الدكتور بدوي شحات، رئيس جامعة الأقصر، و الدكتور محمد النشار وزير التعليم العالي الاسبق، و الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي السابق، و الدكتور جمال ابو المجد رئيس جامعة المنيا السابق ورئيس المؤتمر

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏

يناقش المؤتمر احدث الخدمات التكنولوجية فى مجال الطاقة الشمسية مع عرض وتقديم عن مفهوم الادوات والتدريب لدعم الطاقة الجديدة والمتجددة فى مصر ومساهمتها في القطاعات الصناعية المختلفة ” الغذائية – شركات الادوية – القطاع السياحي – المقاولات ” .

كما يتم خلال المؤتمر استعراض اهمية الطاقة المتجدده فى حياة كل فرد من قبل نخبة من المهندسين المتخصصين فى مجال الطاقة الشمسية وممثلي الشركات المشاركة في المؤتمر .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

 

 

اكد نائب المحافظ علي ما تكتسبه الطاقة المتجددة من أهمية كبيرة خاصة وان العالم يواجه نقطة تحول غير مسبوقة في الاعتماد علي الموارد الطبيعية كمصدر للطاقة ، لافتا الي ان تكنولوجيات الطاقة المتجددة تؤدي إلى خلق فرص العمل .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة