تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة في الوادي الجديد

انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة في الوادي الجديد

انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة في الوادي الجديد

الوادي الجديد-مديحة عبد الغافر
واصلت مكاتب البريد والبنوك في محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، أعمال صرف منحة الـ500 جنيه المقررة للمستحقين من أبناء المحافظة من العمالة غير المنتظمة.
وانتظمت الأعمال بجميع الفروع والمقرات المخصصة منذ الصباح الباكر، وسط تنظيم وتنسيق متكامل بين جميع الجهات المشاركة وتعقيم وتطهير مستمر لكافة الاماكن والمقرات المخصصة قبل وأثناء وبعد أعمال الصرف.
وتوجه المستحقون لمكاتب البريد ومعهم رسالة الصرف على الهاتف المحمول وصورة البطاقة الشخصية وأصل البطاقة، ويتم الاستعلام عنها من قبل موظف البريد، وتسلم المستحقون كارت صراف آلي ATM كي يصرف به مستحقات الشهرين المقبلين.


أكد أحمد طليب، مدير عام القوى العاملة ب محافظة الوادي الجديد، استمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة لليوم الثالث، والتي أقرتها الدولة تماشيًا مع الأحداث الراهنة بسبب فيرس كورونا، وذلك وسط إجراءات احترازية كاملة تشارك في تنفيذها مختلف الجهات الحكومية المعنية والأحزاب السياسية وشباب المحافظة المتطوعين.

وقال “طليب” إنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ محمد الزملوط جرى وضع فرق من القوى العاملة والشباب المتطوعين أمام منافذ الصرف البالغ عددها 60 منفذًا على مستوى المحافظة ما بين مكتب بريد وأفرع لبنك الائتمان.

كما تفقد محمد عبد الرحمن، مدير البريد بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، مكاتب البريد بكل من قرية ناصر الثورة ومكتب بريد عارف ومكتب بريد بولاق ،حيث اطمئن على تنظيم عملية الدخول لمكاتب البريد ومنافذ الصرف مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والمسافات الآمنة لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا.

حد
من جانبه، أشار سعيد هريدي، مدير البنك الزراعي المصري بالوادي الجديد، إلى أن أفرع البنك استقبلت خلال اليومين الماضيين حوالى 554 مستفيدًا من العمالة غير المنتظمة بجميع مدن وقرى المحافظة، لافتًا إلى أن جميع منافذ الصرف تستقبل حاليًا أعدادًا كبيرة من المستفيدين للصرف، وسط إجراءات احترازية مشددة بعيدًا عن التكدس والزحام.
لمكاتب البريد ومنافذ الصرف مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والمسافات الآمنة لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*