تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الياباني يكسب أكثر 10 سيارات أمانا في العالم لعام 2021

الياباني يكسب أكثر 10 سيارات أمانا في العالم لعام 2021

الياباني يكسب أكثر 10 سيارات أمانا في العالم لعام 2021

 

كتب/ أحمدأبوالنجا

 

أعلن معهد التأمين الأمريكي لسلامة الطرق السريعة جوائز السلامة لأكثر من سيارة وخصوصا اكثر 10 سيارات أمانا حول العالم للعام الجاري 2021 وقد حصلت 41 سيارة جديدة على ثاني أعلى جائزة سلامة من المعهد هذا العام .

 

من الفائزين بالجائزة هوندا سيفيك ونيسان سنترا وتويوتا كورولا وهيونداي سوناتا وفورد اسكيب وبي ام دبليو الفئة الثالثة واودي A4 مع تسجيل هذه السيارات لتقييمات جيدة في اختبارات التصادم مما اهلهم للفوز بجوائر عده .

 

حصلت سيارات كيا K5 وتويوتا سيينا وهوندا اكورد وفورد اكسبلورر ومازدا CX-5 علي جوائز حصرية وحصل 49 موديل على أعلى جائزة سلامة من المعهد بتقييمات قوية لجميع اختبارات التصادم والمصابيح الأمامية على جميع الفئات وقد تميزت السيارات الفاخرة بشكل خاص في هذه القائمةابرهالكزس NX واودي A6 وكاديلاك XT6 وفولفو S60 .

 

تقدم العلامةالتجاريةاليابانية لكزس العديد من الاصدارات الفاخرةوالتي تضم باقة من مواصفات الأمان والقدرات الفنية المختلفة و من بين هذه النماذج المطروحة يأتي كلا من UX و NX و RX يحملوا معهم حزمة من اللمسات الساحرة.

 

حصلت NX على نوعين من المحركات الأول بنزين سعة 2000 سي سي “تيربو” ينتج قوة 235/238 حصان والاخر هجين بسعة 2500 سي سي بقوة 197/200 حصان و تألقت المقصورة الداخلية بـ شاشة عرض بانوراماوشاشة لعرض الوسائط المتعددة و الخرائط قياس 1.3 بوصةونظام ترفيهي مكون من 10 مكبرات صوتية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة