تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

النيل للإعلام ينظم دورة توعيه بعنوان ترشيد استهلاك المياه

النيل للإعلام ينظم دورة توعيه بعنوان ترشيد استهلاك المياه

مديحه عبد الغافر

نظم مركز النيل للإعلام بالوادى الجديد التابع للهيئة العامة للاستعلامات، ندوة بعنوان “ترشيد استهلاك المياه”، بمركز شباب الخارجه،بالتعاون مع إدارة التوجيه المائى بالمياه الجوفية بالوادى الجديد، وبحضور الفئه المستهدفة من جميع طوائف المجتمع.

وتناولت الندوة والتى حاضر فيها المهندس محمد عريف مدير إدارة التوجيه المائى ،رسائل توعوية للحفاظ على المياه والعمل على نشر ثقافة الترشيد، حيث أكد في بداية محاضرته أهمية المياه باعتبارها أساس الحياة للكائنات الحية على سطح الأرض مشيرا إلى أن قضية المياه هى قضية أمن قومي.

وأضاف أن الدولة تبذل جهودا كبيرة للحفاظ على مصادر المياه وعدم الإخلال بحصة مصر من مياه نهر النيل والمياه الجوفية، وان الزيادة السكانية العالية تمثل ضغطا على عملية الاستهلاك والتى تستوجب العمل على نشر ثقافة الترشيد في الاستهلاك والحفاظ عليها من التلوث.

ووجه عريف بعض النصائح لترشيد الاستهلاك منها عدم ترك صنبور المياه مفتوحا بعد انتهاء استخدام الماء، وعدم الاستخدام الا عند الحاجة والعمل على تركيب قطع مساعدة على توفير المياه واستهلاكها ،وعدم استخدام مياه الشرب فى رش الشوارع والحدائق.

وفى نهاية اللقاء الذى ادارته واشرفت عليه الاستاذه دعاء سعد وكيل مركز الإعلام بالخارجة اكدت على التعاون بين إدارةالمياه الجوفية ومركز النيل للاعلام لنشر ثقافة الترشيد ومدى التعاون بينهم للتوعية بالحفاظ على المياه والبيئة من خلال مجموعة من الانشطة ووسائل الإعلام .

 

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة