تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

النيابة الإدارية تطالب بتغيير اسم قرية أبو عرصة ببلقاس

النيابة الإدارية تطالب بتغيير اسم قرية أبو عرصة ببلقاس

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

طالبت هيئة النيابة الإدارية ببلقاس وجمصة بمحافظة الدقهلية، في مذكرة رسمية لها موجهة لسكرتير عام المحافظة بتغيير بعض أسماء القرى بنطاق مركز بلقاس والتى تحمل أسماء معناها غريب وغير أخلاقى ومنافية للآداب العامة.
وجاء في المذكرة والموقعة من المستشار محمد صلاح رئيس النيابة جاء فيها ” مرسل لسيادتكم صورة من مذكرة النيابة الإدارية بشأن وجود عدد من أسماء القرى والعزب والكفور والنجوع التى تحمل دلالات منافية للآداب العامة والأخلاق العامة أو دلالات عنصرية وأسماء غير مفهومة، بالمخالفة للقانون وذلك لاتخاذ اللازم نحو مراجعة تلك الأسماء وتغييرها والإفادة”.
وسيتم تغير أسماء هذه القرى بناءا المذكره المقدمه من المستشار محمد الأدهم وكيل أول النيابة الإدارية ببلقاس للمستشار محمد صلاح رئيس النيابة والذى أكد فيها أنه لاحظ أثناء ذهابه لمقر النيابة وجود قرية على مدخل مدينة بلقاس تحمل إسم “أبوعرصة” وهو اسم ينافى الأخلاق العامة مما يستوجب تغيير الاسم.
كما جرى تكليف رئاسة مركز ومدينة بلقاس بإمداد النيابة بأسماء القرى التابعة لمركز بلقاس حيث تبين وجود أسماء قرى مماثلة لها مما يتسبب في حرج لدى المواطنين المقيمين بها.
وطالب رئيس النيابة السكرتير العام بضرورة حصر أسماء القرى المماثلة بكافة انحاء المحافظة والعمل على تغييرها حفاظا على الأخلاق العامة وحرصا على مشاعر قاطنيها.

لا يتوفر وصف للصورة.
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة