تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الموهوبين تعلن افضل محاضر فى المعسكر الثانى بجنوب سيناء

الموهوبين تعلن افضل محاضر فى المعسكر الثانى بجنوب سيناء

جنوب سيناء / أميرة خميس

أعلنت إدارة الموهوبين فوز المدربة الدولية المحترفة “سمية رشاد” بدرع أفضل محاضرة، في المعسكر الثانى للقادة الموهوبين، الذي أقامته إدارة الموهوبين والتعلم الذكي التابعة لمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، تح ت شعار “إبداع وتطوع”، داخل المركز الدائم للموهوبين والتعلم الذكي، ومقره المدرسة الثانوية الفندقية بالعاصمة طور سيناء.

وذلك بالتعاون مع أكاديمية العلوم البشرية للتدريب التي يترأس مجلس إدارتها الدكتور محمد يونس. تحت رعاية ودعم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء. والمستمر لمدة 4 أيام، بمشاركة 70 طالبا وطالبة يمثلون مدنالمحافظة المختلفة.

وأكد القائمون على المعسكر، أن “سمية رشاد” فازت بدرع أفضل محاضرة في المعسكر، تقديرا لجهودها في انجاح المعسكر، وأشاروا إلى أنها قدمت ورشتين عمل ضمن فعاليات المعسكر إحداهما عن ورشة عمل “الإبداع والتفكير بطرق ابتكارية” والأخرى عن “أهمية العمل التطوعي” موضحين أن الاختيار بناء عن استمارة تقييم تضم مجموعة من المعايير المختلفة جرى توزيعها على المستهدفين في المعسكر وحصلت “سمية” على أعلى الدرجات، وامتازت الورشتان باستخدام أساليب الحوار التفاعلية وضمتا مجموعة متنوعة من الأنشطة التدريبية وألعاب الذكاء التي تنمي المهارات الإبداعية لدى المشاركين وأبدى المتدربون استعدادا إيجابيا ومشاركة طوال الورشتين.

ويشار أن سمية، إحدى المعلمات التابعة لإدارة شرم الشيخ التعليمية، حصلت على شهادة معلم محترف معتمد ومنحة تدريبية للندن وعضوية بورد المملكة المتحدة، وجرى تكريمها لحصولها على عضوية بورد المملكة المتحدة للتدريب كما حصلت على المنحة المقدمة من البورد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT بعد الحصول على المركز الأول في برنامج معلم محترف وكذلك مدرب محترف وبهذا يكتمل النظام الثلاثي للجودة الواجب على المعلم ذو الصفات الدولية الحصول عليها

لا يتوفر وصف للصورة.
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة