تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الموالي.. للرئيس التركي ( لتحترق سوريا ، لتنهدم إدلب ، وليقهر الأسد )

الموالي.. للرئيس التركي ( لتحترق سوريا ، لتنهدم إدلب ، وليقهر الأسد )

متابعة : عبدالصمد أبوكيلة
دعا رئيس حزب ” الحركة القومية ” الموالي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، دولت بهتشالي، الأمة التركية، للتخطيط من أجل احتلال الشام، والإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد، قائلًا ” لتحترق سوريا، لتنهدم إدلب، وليُقهر الأسد “.
ونقلت جريدة ” بيرجون ” التركية عن بهتشالي، كلمته في الاجتماع الأسبوعي للحزب بالبرلمان التركي، اليوم الثلاثاء، وتناول خلالها التطورات الأخيرة في إدلب السورية، قائلًا إنه يجب إعادة النظر في علاقات تركيا مع روسيا.
وأضاف حليف أردوغان: ” نوايا روسيا التي تحاول السيطرة على سوريا، وعلى تركيا أيضًا، ليست جيدة، ونتمنى أن تُعيد الحكومة النظر في العلاقات مع موسكو. وحتى اليوم لم تظهر أى نتائج من اتفاقيات أستانة أو سوتشي أو جنيف، ولا من الاتصالات الدبلوماسية، ولا ينبغي أن ننتظر منها شيئًا “.
وحمل رئيس حزب الحركة القومية مسؤولية دماء الجنود الأتراك في إدلب لروسيا، قائلاً ” ذنب شهدائنا يقع على عاتق روسيا التي تهيئ المناخ للجيش السوري، ولابد من مواجهة هؤلاء ” .
وأضاف بهتشالى: ” إذا وجب الأمر، وإذا لم يكن هناك خيار آخر، يجب على الأمة التركية منذ الآن التخطيط من أجل الدخول إلى الشام. لتحترق سوريا، لتنهدم إدلب، ليُقهر الأسد. أولئك الذين لا يردون على الجناة الذين قتلوا جنودنا، ويتهمون الدولة التركية، هم معروفون. يجب الإطاحة بالأسد، ويجب هدم قلاع الظلم ” .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏بدلة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة