تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

المهن التعليمية تخاطب التعليم بشأن صرف رصيد اجازات أعضائها دون اللجوء للقضاء

المهن التعليمية تخاطب التعليم بشأن صرف رصيد اجازات أعضائها دون اللجوء للقضاء

كتب حاتم الوردانى

قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين في اجتماعها المنعقد اليوم، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مخاطبة الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين؛ بخصوص صرف رصيد الاجازات الاعتيادية بدون اللجوء إلى القضاء تسهيلاً وتيسيراً للمعلمين وتوفيراً للجهد والنفقات.

ووافقت هيئة المكتب خلال اجتماعها، على الطلب المقدم من اللجنتين النقابتين بالرحمانية وكوم حمادة، بشأن إصلاح وترميم وتجديد نوادي المعلمين بكلتا اللجنتين، لتقديم خدمة أفضل لأعضائهما؛ كما تمت الموافقة على تكليف شركة متخصصة لصيانة الأجهزة الخاصة بمستشفى المعلمين للوقوف على حالة تلك الأجهزة.

كما قررت هيئة المكتب تكليف لجنة برئاسة إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة، بجرد العهدة واستلامها من مستأجر الشاطئ بنادي المعلمين بالإسكندرية لانتهاء العقد بينه وبين النقابة نهاية الشهر الجاري.

كما ناقشت هيئة المكتب الاستعدادات والترتيبات اللازمة بالمؤتمر المقرر تنظيمه السبت المقبل بمقر النقابة العامة بالجزيرة، لمناقشة عدد من القضايا النقابية والتعليمية بحضور رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية ولفيف من السادة الإعلاميين والصحفيين.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة