تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

” المليجي ” يكشف لغز سرقه أحد السيارات بفارسكور.

” المليجي ” يكشف لغز سرقه أحد السيارات بفارسكور.

كتب/ إبراهيم البشبيشي.

لكونه ضابط يتميز بالذكاء و سرعه كشف الوقائع بحسه الامني الذي جعله رئيسآ لمباحث مركز شرطة فارسكور لعدة سنوات و يجعل من نطاق دائرة مسرحآ بلا جريمه.
قام الرائد محمد محمد المليجي رئيس مباحث مركز شرطة فارسكور بكشف غموض سرقه احد السيارات الخاصه بمواطن يقيم بنطاق دائرتة حيث حرر المواطن محضرآ بعد ان سرقت سيارته.
كان المواطن ” احمد محمد كمال خليل بدران ” قد حرر محضرآ، قم ٥٨٠ جنح فارسكور لسنه ٢٠١٩ م، حيث يشكو من سرقه سيارته الربع نقل رقم (٨٨٧٦/ ط.د.ص) نقل دمياط.
و قام رجال مباحث مركز شرطة فارسكور برئاسه( المليجي ) بالبحث و التحري حتي تبين قيام شخصين بسرقه السيارة و بتتبعهما تم ضبط السيارة في احد الجراحات التابعه للمتهم الاول و يدعي
إبراهيم. ج. ع. ع، ٣٥ سنه صاحب معرض لتجارة السيارات بناحية ابو جلال بمركز شربين محافظة الدقهلية. و بمساعده شخص اخر يدعي
ابراهيم. م. ع. م ، ٢٩ سنه عاطل و مقيم بناحيه المنزله بمحافظة الدقهلية.
حيث اكدت التحريات قيام الشخصان بسرقه السيارة و ذلك باستخدام سيارة اخري رقم ٩٢٤٥٥٣ نقل الغربيه تابعه للمتهم الاول صاحب معرض السيارات.
و كان المتهم الاول برر و ادعي وجود السيارة بجراجاته بناءا علي طلب المتهم الثاني الذي اخبره عن وجود خلافات بشأنها ، كما ادعي المتهم الثاني بان احدي قدمية مكسور ولا يقدر علي الحكة منذ فترة لكي يلقي بالمهمه عن عاتقه لكن حنكه رجال الشرطة لم تعترف بكل ذلك و قامت بالذهاب بالمتهم الثاني الي مستشفي فارسكور و بالكشف علي قدمه تاكد بان ما بها هو كسر قديم قد تعرض له المتهم و ليس بكسرآ حديثآ يعوقه عن الحركة كما يدعي ما يؤكد محاوله تحايله و خداع رجال الشرطة و القاء التهمه عن عاتقه.
بذلك يسدل المليجي الستار علي تلك القضية و ياتي بالسياره لصاحبها بعد القاءه القبض علي اللصوص و ايداعهم الحبس و النيابة تتولي التحقيق.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة