تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

المعرض السنوى الثالث للمنتجات السمكية والداجنة المقام بالصالة المغطاة

المعرض السنوى الثالث للمنتجات السمكية والداجنة المقام بالصالة المغطاة

الدقهلية متابعة على أبوالحاج على

اناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة لافتتاح المعرض السنوي الثالث للمنتجات الداجنة والسمكية والحيوانية والزراعية (اجرو دلتا) المقام بالصالة المغطاة باستاد المنصورة بحضور الكاتبة الصحفية دينا ابو المجد متخصصة في القطاع الزراعي بجريدة الوطن ومنظمة المعرض، والدكتور عبد المنعم المنجي وكيل وزارة الطب البيطري والمهندس فوزي الحضري وكيل وزارة الزراعة،والدكتور ياسر عبد الحكيم مستشار المشروع القومي للصوب الزراعية.

وأكد السكرتير العام أن هذا المعرض من أهم المعارض في منطقة الدلتا والذي يتم اقامته في دورته الثالثة بهدف تنشيط الاستثمار الزراعي والداجني والسمكي وتشجيع الانتاج والعمل على حسن التسويق وفتح أسواق جديدة وزيادة فرص العمل.

واوضحت دينا ابو المجد منطمة المعرض أن المعرض هو الأكبر اقليميا ويهدف لنشر الوعي بين المربين والمستثمرين لزيادة حجم الاستثمارات واتاحة الفرصة لفتح مجالات استثمارية متنوعة في مختلف المحافظات خاصة الدقهلية.

وأضافت أن الدقهلية تنتج 70% من الانتاج الداجني حيث تتركز فيها مصانع الاعلاف ومزارع الدواجن بالاضافة إلى أنها تمثل 55% من الانتاج الزراعي في مصر وهذا هو السبب وراء اقامة المعرض السنوي فيها.

حضر الافتتاح ،السيد ممدوح حماده رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي والسيد مجدي الشراسي رئيس الجمعية العامة للاصلاح الزراعي وعدد من مسئولي الطب البيطري والزراعة من مختلف المحافظات ،وشارك في المعرض 100 شركة متخصصة في الانتاج الداجني والسمكي والزراعي

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة