تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

المصري وزير الطيران مطار شرم الشيخ الدولى قبل انطلاق منتدى شباب العالم.

المصري وزير الطيران مطار شرم الشيخ الدولى قبل انطلاق منتدى شباب العالم.

مروه طارق …بورسعيد

تفقد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى صباح اليوم مطار شرم الشيخ الدولي، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال الوفود المشاركة فى منتدى شباب العالم 2019 والذى سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجارى.

وقام وزير الطيران بجولة تفقديه داخل صالات السفر والوصول بالمطار وتفقد جميع الاجراءات الامنية داخل وخارج المطار والاسوار الخارجية وكاميرات المراقبة، كما تفقد الحقل الجوى والترمك و أطمأن على الخدمات المقدمه للمسافرين والكاونترات التى تم تخصيصها لإنهاء إجراءات السفر والوصول وأشاد سيادته بالجهود المبذولة التى تمت بالمطار لاظهاره بالشكل اللائق امام ضيوف مصر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

كما وجه بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر المشاركين فى هذا الحدث الكبير الذى يستضيف شباب من مختلف دول العالم والذين لهم بصمات واضحة في مجتمعاتهم.

وأكد وزير الطيران ان جميع العاملين بالمطارات المصرية على قدر المسؤولية والثقة التامة للظهور بصورة مشرفة أمام ضيوف مصر من جميع انحاء العالم وذلك خلال استضافة جمهورية مصر العربية لجميع الأحداث العالمية الهامة والفعاليات الكبرى .

رافق سيادته خلال الجولة الطيار وائل النشار رئيس الشركة المصرية للمطارات والطيار صادق الشورى مدير مطار شرم الشيخ الدولى.

ومن ناحيه أخرى استعد مطار القاهرة الجوى لاستقبال الوفود المشاركه فى المنتدى من خلال وضع لافتات مخصصه للحدث داخل صالات السفر والوصول وتخصيص فريق من العلاقات العامة والمحطة لاستقبال الساده الضيوف وكانونترات لإنهاء إجراءات سفرهم إلى مدينه السلام ” شرم الشيخ” بكل سهوله ويسر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة