تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

المتهم بقتل علياء : قتلتها بالخطأ لهذا السبب .. وأخفيت الجثمان خشية الفضيحه

المتهم بقتل علياء : قتلتها بالخطأ لهذا السبب .. وأخفيت الجثمان خشية الفضيحه

المنوفيه – كتب/عبدالعزيز شبل

نجحت مباحث مركز شربين بمحافظة القليوبيه فى حل لغز مصرع الطفله ” علياء” 10 سنوات ، المقيمه بعزبة ” الجزار ” التابعه للمركز بعد عثور الأهالى على جثمان الطفله مساء الأمس ، قبل إختفاؤها منذ 4 أيام ، وتفريغ كاميرات المراقبه بالمنطقه ، التى أثبتت أن الطفله ذهبت إلى أحد صيدليات المنطقه لشراء شاش وقطن لأسرتها ، لكنها لم تعود منذ خروجها من المنزل.

تبين من خلال عمليات البحث والتحقيقات أن وراء إرتكاب الجريمه م . أ . ع وشهرته ” القصاص ” 44 عام ، التى إعترف بقتل الطفله عن طريق الخطأ ، بدافع الإنتقام من والد المجنى عليها الذى تدخل ” كوسيط ” بين المتهم وبين جاره ، لشراء الأول منزل الثانى بمبلغ 300 ألف جنيه ، إلى أنه حدث خلاف فى عملية البيع والشراء بين الطرفين ، فقرر “القصاص” الإنتقام من جاره ” البائع ” عن طريق خطف نجلته وقتلها ، لكنه أخطأ فى تحديد هوية الضحيه فقام بخطف ” علياء ” وقتلها أثناء عودتها من الصيدلية إلى منزلها.

واستكمل القصاص إعترافه أنه أخفي المجني عليها لعدة أيام بعد قتلها ، لعدم إفتضاح أمرة ، حيث قام بذبحها وتقطيع الجثة إلي أجزاء حتى يسهل التخلص منها ، لاسيما أنه قام بإخفاء متعلقات الضحيه التى كانت بحوذتها وهى ” الشاش ” و ” القطن” ، الذى قامت بشرائه قبل وقوع جريمة القتل والتى تم ضبطها بمنزل المتهم.

وعلى الفور قامت مباحث شربين بتحرير المحضر اللازم وتحويل المتهم إلى النيابة العامه لأخذ أقواله ، و مباشرة التحقيقات بالقضيه وملابسات الواقعه .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة