تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اللواء إبراهيم الحناوي يستعرض آخر تطورات أزمة كورونا وملف الإرهاب على قناة الدلتا

اللواء إبراهيم الحناوي يستعرض آخر تطورات أزمة كورونا وملف الإرهاب على قناة الدلتا

كتب الإعلامى / خالد حمدي

استضاف اليوم برنامج دلتا مصر اليوم اللواء “إبراهيم الحناوي” مساعد وزير الداخلية الأسبق وحلقة بعنوان “مصر تحارب كورونا والإرهاب” وتحدث سيادته خلال الحلقة عن أهمية الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية لمجابهة وباء كورونا المستجد ودور وزارة الداخلية وكل مؤسسات الدولة وما بذل ويبذل من مجهود فوق العادة للقضاء عليه وحماية المواطنين.
وأشاد باهتمام القيادة السياسية والسيد الرئيس “عبد الفتاح السيسي” باتباع أعلى معايير السلامة العالمية في التعامل مع الأزمة للعبور بمصر وشعبها إلى بر الأمان وكذلك دور مصر الجلي والواضح على المستوى الاقليمي بل والعالمي في التصدي لوباء كورونا في إرسال مساعدات طبية وعلمية للدول الأكثر تضررا في مشهد يجعلنا نفتخر بمصريتنا وقيادتنا الحكيمة.

وأوضح اللواء إبراهيم الحناوي أثناء حديثة عن الرؤية المستقبلية للسيد رئيس الجمهورية وأهمية ما قامت به الدولة في السنوات الأخيرة من استصلاح للأراضي والاستزراع السمكي وغيرها من المشاريع التنموية والتي لها بالغ الأثر في تحقيق الأمن الغذائي والقومي في مثل هذه الأزمات.

وقدم سيادته خالص تعازيه لشهداء مصر من الجيش والشرطة في محاربة الإرهاب الغاشم تلك الحرب التي تخوضها مصر نيابة عن العالم ضد قوى الشر وأن مصر عادت لتأخذ مكانتها المستحقة ومقعدها في مصاف الدول المتقدمة.

البرنامج إعداد الأستاذ أحمد كمال والمستشار الإعلامي محمد الاشقر
وتقديم الإعلامى عبد السلام عسل

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*