تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الكشف المبكر عن سرطان الثدي للعاملات بوزارة التعليم العالي

الكشف المبكر عن سرطان الثدي للعاملات بوزارة التعليم العالي

تقريراً بشأن الكشف المبكر عن سرطان الثدي للعاملات بوزارة التعليم العالي

كتب أحمد عبدالله

تلقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدما من رئيس قطاع التنمية والخدمات بالوزارة بشأن تنظيم وحدة تكافؤ الفرص بالوزارة برئاسة أ/هالة الأمين مدير عام خدمة المواطنين بالوزارة، لحملة للكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي وللاطمئنان على صحة السيدات العاملات بالوزارة، تفعيلا لمبادرة رئيس الجمهورية (۱۰۰ مليون صحة)، لدعم صحة المرأة المصرية، وتنفيذًا لتوجيهات د. خالد عبدالغفار بضرورة الاطمئنان على صحة السيدات العاملات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقد استمرت فعاليات الحملة لمدة 5 أيام، في الإدارة العامة للإعلام العلاقات البيئية بإشراف المهندسة/ أمل شعبان مدير عام إدارة الإعلام والعلاقات البيئية بالوزارة، والمهندسة/ سعاد مختار مدير عام إدارة الاتفاقيات والأمن البيئي بمقر الوزارة في مدينة نصر، وتم فحص ۲۸۰ سيدة من العاملات بالوزارة، وتم إحالة ۳۰ سيدة منهم إلى المعهد القومي للأورام للمتابعة وللاطمئنان على صحتهن.

وأعربت السيدات العاملات بالوزارة عن سعادتهن بالمبادرة التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية ولتنفيذ تلك المبادرة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي؛ للاطمئنان على صحتهن من مرض سرطان الثدي والأمراض غير السارية ( مرض السكر – فيروس سي – ضغط الدم).

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة