تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الكازمى : نمتلك الجاهزية والاستعداد وسنعمل على استعادة مراكز الأمن

الكازمى : نمتلك الجاهزية والاستعداد وسنعمل على استعادة مراكز الأمن

الكازمى : نمتلك الجاهزية والاستعداد وسنعمل على استعادة مراكز الأم

سها البغدادى

قال العميد ”ابو مشعل الكازمي“ مدير أمن محافظة أبين التى تقع جنوب اليمن بأن ادارة أمن ابين أصبحت تمتلك القوة الأمنية التى تمكنها من تنفيذ مهامها الأمنية بكل دقة واستعداد وجاهزية .

وقال العميد الكازمى :أن ادارة أمن محافظة أبين تسعى جاهدة لتفعيل كافة قواتها في جميع المديريات ، حتى تتمكن من اداء مهامها على اكمل وجه لخدمة المواطنين .

وأكد الكازمى أنه تسلم ادارة أمن أبين وكانت عبارة عن حُطام ، وانهُ عمل الى اعادة ترتيب امور اداراتها بحسب الأولوية و بالتسلسل ، و سعى من اجل تفعيل كافة الوحدات الامنية بكافة تشكيلاتها .

وقد اكد الكازمى انهم جاءوا من أجل دعم الاستقرار وتوفير السلامة والأمن للمواطنيين ولم يكن لهم اى غرض سياسى ودعا كافة الجنوبيين إلى إيقاف نزيف الدم ، وتوحيد الصف الجنوبى ونبذ الخلافات وتقبل الراى والراى الاخر والعمل من اجل الوطن لا من اجل الاشخاص .

ووجه الكازمي دعوة إلى كافة ابناء محافظة أبين، إلى التكاتف والتعاون مع ادارة امن أبين لبناء منظومة أمنية حقيقية تحافظ على أمن وسلامة المواطن ، حتى لا تظل المحافظة في صراع ، ودعاهم الى ترك جميع الخلافات ، وان يستثمروا جهودهم لصالح محافظتهم حتى تتعافى وتعود لقوتها كسابق عهدها .

وتابع الكازمى بأن العدو اليوم يتمثل في مليشيا الحوثي الارهابية الى جانب التنظيمات الارهابية التي تسعى لتدمير البلاد .

وفي نهاية حديثه ، دعا الكازمى إلى الالتفاف حول فخامة الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ، وقد دعا الكازمى الى توحيد الجهود نحو القضاء على المد الشيعى ، بعيدا عن الخلافات والصراعات السياسية .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة