تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

القبض علي عضو مجلس شعب سابق لتزعمه تشكيلا للتنقيب عن الأثار

القبض علي عضو مجلس شعب سابق لتزعمه تشكيلا للتنقيب عن الأثار

كتب إبراهيم فياض
ألقت قوات الشرطة المصرية القبض علي علاء حسانين لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل، ومدعيًا تسخيره الجن ..
ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب “الجن والعفاريت”، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وإحالتهم إلى جهات التحقيق.

وتمكن رجال الأمن، من ضبط عدد
201 قطعة
أثرية
مع المتهمين، والعثور على أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا بأنها مقابر أثرية تم استخراج الآثار منها، وجاء من أبرز المضبوطات 36 تمثالا،
و52 عملة
مختلفة، كما تم ضبط العديد من الأدوات التى استخدمها المتهمين فى التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم لنيابة التى تولت التحقيق الجدير بالذكر ان هذا النائب كان كثير التردد علي مركز ديرب نجم بحثآ عن الاثار واشهر زياره جاءها كانت لإطفاء الحرائق المشتعله في بيوت احدي القري المجاوره وتم نسبها وقتها للجن ما استدعي طلب مشايخ وكل من لهم علاقه بالتعامل مع الجن وكان علي رأسهم علاء حسانين ..
عضو مجلس الشعب السابق
والمقبوض عليه حاليآ بتهمة قيادة تنظيم كبير وتشكيل مافيا لتهريب الاثار وبيعها كما ادلي مسؤل امني كبير ان القبض علي حسانين سيتبعها عمليات اخري كبيره لإيقاع آخرين كثر في قبضة الداخليه وهم مرصودين الان وكل تحركاتهم معلومه لدينا
حفظ الله مصر وشعبها ..

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة