تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

القبض علي شخص لاستيلائه علي اموال المواطنين بالمحلة بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج

القبض علي شخص لاستيلائه علي اموال المواطنين بالمحلة بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج

 

كتب / فادي حسين
فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين.. وفى ضوء ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين (مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية) وإثنين آخرين ضد أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء منهم على مبلغ ( 3,000) ثلاثة آلاف دولار أمريكى من أصل مبلغ (9,000) تسعة آلاف دولار أمريكى مقابل تسفيرهم لإحدى الدول العربية وتوفير فرص عمل لهم بها، إلا أنه لم يلتزم بذلك.

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة البلاغ وأسفرت عن قيام (المشكو فى حقه المقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية، سبق إتهامه فى 7 قضايا “شيك، تبديد” ومطلوب التنفيذ عليه فى العديد من الأحكام) بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج وتوفير فرصة عمل لهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية نظير ذلك ومن بينهم الشاكين على النحو السابق.. إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه من الشاكين .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية بمديرية أمن الغربية تم ضبطه.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ المالى المستولى عليه من الشاكين.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعليقات الفيسبوك
شارك هذا الخبر

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*