تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

القبض على ممثلة نوليوود التي قامت بحملة “إبقى بالمنزل” بعد إقامتها حَفْل أثناء الحظر

القبض على ممثلة نوليوود التي قامت بحملة “إبقى بالمنزل” بعد إقامتها حَفْل أثناء الحظر

القبض على ممثلة نوليوود التي قامت بحملة “إبقى بالمنزل” بعد إقامتها حَفْل أثناء الحظر
طارق ناجح

لاجوس – نيجيريا (CNN)
فى تقرير لـ بكولا أديبايو لـ (CNN)، تم إلقاء القبض على الممثلة الكوميدية النيجيرية فانك أكينديل-بيلُّو Funke Akindele-Bello
فقد واجهت النجمة الكوميدية رد فعل عنيف بعد أن قام زوجها بنشر، على حسابه على الإنستجرام، مقطع فيديو من حفل أقامته زوجته يوم السبت بمناسبة عيد ميلاده. تسببت الأخبار حول الحفل الغضب بين النيجيريين الذين قالوا إنّ أفعالها تنتهك قيود الحظر التي وضعت من قبل الحكومة لأحد من إنتشار فيروس كورونا في المدينة. تم إستدعاء الممثلة أيضاً بسبب ” نفاقها” حيث أنها كانت واحدة من العديد من المشاهير الذين نصحوا الأشخاص بالبقاء في المنزل في حملة من قبل ديتول نيجيريا لزيادة الوعي بالنظافة المناسبة والبُعْد الإجتماعي. تم إعتقالهم، و ظهروا في المحكمة يوم الإثنين، و هما يواجهون التهم المرتبطة بكسر قرارت مدينة لاجوس لعام ٢٠٢٠ لمواجهة الأمراض المعدية في إطار قانون الصحة العامة. أقرّ الزوجان بأنهما مذنبان،. ولم يتم الحكم عليهما بعد.
وقالت الشرطية بالازوس المتحدث باسم شرطة لاغوس في بيان يوم الأحد أنّ الشرطة قامت بإعتقالهما بعد أن؛ أهدت مقطع فيديو لحفلة عيد الميلاد التي كان بها “عدد كبير” من الناس، و ذلك لإنتهاكهما أوامر الحظر التي أصدرها حاكم المدينة . فرضت السلطات النيجيرية حظر لمدة 14 يوما وحظر التجمعات الاجتماعية والعامة لأكثر من 20 شخصا في ثلاث مدن نيجيرية لإبطاء انتشار فيروس كورونا في الشهر الماضي. سجلت الدولة الغربية الأفريقية، الأكثر نمواً في إفريقيا، أكثر من 200 حالة إصابة، و خمسة حالات وفاة حتى الآن.
. وفقا لمركز نيجيريا للوقاية من الأمراض، قامت أكيندين بيلو بنشر فيديو لها ، على صفحتها على إنستغرام، للإعتذار وشرح أن معظم أولئك الذين حضروا الحفل كانوا أعضاء في طاقم إنتاجها الذين كانوا في الحجر الصحي في استوديوها أثناء العمل على فيلم قادم. وأضافت أنه لم يسافر أحد منزله لحضور الحفل. وقالت أكينديلي بيلو “أنا آسفه إذا قمت بتضليلكم في الفيديو، وأنا أقدر مخاوفكم وأعدكم بممارسة ما ندعو له …”.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة