تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

العثور علي جثة عامل زراعي بفناء وحدة للشئون الاجتماعية بالستاموني بالدقهلية

العثور علي جثة عامل زراعي بفناء وحدة للشئون الاجتماعية بالستاموني بالدقهلية

كتبت/بسمة ابو النجا
عثر عدد من موظفي وحدة الشئون الاجتماعية بالستاموني على جثة لشاب في العقد الثالث من عمره ملقاة في الفناء الخلفي للوحدة وفى حالة تعفن وبها عدة إصابة بالرأس.

تلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية ، إخطارا يفيد بورود بلاغ للمقدم أحمد الحسيني مأمور مركز شرطة الستاموني من المدعو”طلعت محمد منصور” سكرتير وحدة الشئون الاجتماعية بالمدينة بعثور عدد من الموظفين على جثة لشاب ملقاة في الفناء الخلفي.

وبانتقال الرائد محمد حماد رئيس المباحث الى مكان البلاغ تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من عمره وبكامل ملابسه وفى حالة تعفن وبالمعاينة الظاهرية تبين وجود اصابة بالرأس وبتفتيش ملابسه لم يتم العثور على اثبات شخصيه معه.

وفور انتشار خبر العثور على الجثة فوجئوا بسيدة تدعى نجوى المهدي فانوس مصطفى 50 سنة و مقيمة بالستاموني تحضر للتعرف على الجثة حيث أكدت أن الجثة لنجلها المتغيب من الجمعة الماضية ويدعى عبد الله محمد رجب الشيخ 23 سنة مضيفه ان نجلها يعمل عامل زراعي بمزرعة بالجبل بالمنطقة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2082 لسنة 2019 إداري مركز شرطة الستاموني وبإخطار النيابة العامة قامت بمعاينة الجثة وامرت بنقلها للمشرحة وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاه وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة