تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الطفل أحمد ضحية وجبة فاسدة بمطعم حسني

الطفل أحمد ضحية وجبة فاسدة بمطعم حسني

 

كتبت: ايمان محمد

شيعت أسرة الطفل أحمد عصام، الذي توفي إثر تناول وجبة فاسدة في مطعم “حسني” بمحافظة مطروح، جثمان الضحية، اليوم، في مدافن الأسرة بالإسكندرية.

وقال محمد أحد أقارب الضحية في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن أحمد البالغ من العمر توفي بعد تناوله وجبة فاسدة داخل مطعم حسني، فيما يرقد شقيقاه طه البالغ من العمر 10 سنوات، ومالك البالغ من العمر 4 سنوات، في المستشفى لتلقي العلاج.

وكشف، أن الأسرة المكونة من الأب والأم والأطفال الثلاثة، كانوا يتناولون وجبة الغذاء في مدينة مطروح أثناء إجازة المصيف يوم السبت الماضي، ثم أصابهم إعياء شديد عقب تناول الطعام، وذهبوا إلى المستشفى.

ولفت، إلى أن الأسرة ظلت بالمستشفى العام بمطروح لمدة يومين، ثم ذهبوا يوم الاثنين إلى المستشفى العسكري، ومنها تم نقلهم إلى مركز السموم بالإسكندرية يوم الثلاثاء.

وأشار محمد، إلى أنه فور وصولهم إلى مركز السموم، حاول الأطباء انقاذ حياة الطفل أحمد إلا أنه لقي مصرعه، فيما ظلا مالك وطه في حالة حرجة داخل المستشفى الميري.

وأكد، أنهم قاموا بتحرير محضر بالواقعة، وانتقلت النيابة لسماع أقوالهم والتحقيق في البلاغ بعد أخذ عينات من الأب والأم والأطفال، مشددًا أن النيابة أمرت بإغلاق مطعم “حسني” بعد العثور على 350 لحوم فاسدة داخل المطعم.

وأعرب محمد عن حزنه على ما حدث للأطفال الصغار، بعد وفاة أحمد وبقاء مالك وطه داخل المستشفى، لافتًا إلى أن حالتهم لا تتحسن ولا يستجيبون للعلاج.

وفي وقت سابق قال عصام، والد الطفل أحمد، إن طفله لقي مصرعه، إثر تناوله وجبة فاسدة من مطعم “حسني” للمشويات في مدينة مطروح.

وأوضح والد ضحية المطعم، أن له طفلين آخرين أصيبوا بالتسسم، وهم حاليًا يرقدون في مستشفى الميري الجامعي بمحافظة الإسكندرية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة