تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الشرقية تنتفض ضد المتعديين على الأرض الزراعية وتتصدى لمحاولات البناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون

الشرقية تنتفض ضد المتعديين على الأرض الزراعية وتتصدى لمحاولات البناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون

كتب إبراهيم فياض

شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته حملة إزالة لسور بالدبش الأبيض والأسمنت على مساحة 80 متر بعزبة خلف، كما قامت الوحدة المحليه البلاشون بحمله إزاله لحالتين بالوحدة، فالحالة الأولى عبارة عن تعدي على الأرض الزراعية ببناء سور حديد على مساحة ٤٠ متر طولي بقرية بني صالح وتمت الإزالة الكلية، والحاله الثانية حالة تعدي على الأراضي الزراعيه بعمل سور بالخشب على مساحة ٦٠ متر بقرية البلاشون وتمت الإزالة الكلية وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفي سياق متصل قامت الوحدة المحليه بكفر أيوب سليمان بحملة إزالة لمبنى بالدبش الأبيض بناحية عزبة الكيلانى على مساحه 80 متر وتم إزاله المبنى فى المهد على نفقه المخالف.

و قامت الوحدة المحلية بالزوامل بحملة إزالة شدة خشبية لدور أول علوي بعزبة ابو بلطة علي مساحة ١١٠ م و تم إيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبية والتنبيه علي المخالف بعدم الشروع في الأعمال مره أخري و إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالجُديدة وقوه من الشرطه بإزالة مقابر علي قيراط ونصف حوالى٢٠ مقبرة فى قرية المعالى و تم إزالة التعديات حتى منسوب سطح الأرض،وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإيقاف أعمال بناء وفك الشده الخشبية بعقار مخالف بمنطقة الغشام وإستدعاء قوه شرطه قسم ثان الزقازيق والتحفظ على القائمين على المخالفه،وعلي صعيد آخر تم التحفظ علي جرار زراعي أثناء إلقاء مخالفات هدم بمنطقه موقف المنصورة و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحليه بالمهدية بحملة ازالة لسور بالدبش الأبيض على مساحة 40 متر بقرية كفر ابوحطب التابعة وتم إزالة السور كليا وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المواطن المخالف.

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الأجهزة التنفيذية بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد و تطبيق القانون على المخالفين، بالتزامن مع متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة