تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الشراء في”الجمعة البيضاء” بالدقهلية

الشراء في”الجمعة البيضاء” بالدقهلية

الشراء في”الجمعة البيضاء” بالدقهلية

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

شهدت عدد من المحلات والأسواق التجارية بمدينة المنصورة، إقبال كثيف من المواطنين على الشراء، تزامنا مع عروض تخفيضات الجمعة البيضاء أو مايعرف بـ”البلاك فريداي”.
وطرحت بعض المحال والتوكيلات التجارية لماركات عالمية، خصومات وصلت إلى 70%، الأمر الذي أدى إلى زحام شديد وإضطرار بعض المحلات إلى إغلاق أبوابها من أجل تخفيف حدة الزحام.
وسجلت بعض محلات بيع المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية بمدينة المنصورة، تخفيض وصل إلى 50%، مما تسبب في زحام شديد، في هذه المحلات التجارية.

وقالت مروة عبدالله، ربة منزل، إن أحد المحلات لبيع ملابس السيدات، طرح عرض بقيمة 70% على جميع منتجاته، مما تسبب في هجوم كبير من الفتيات للشراء.
وأكد عبدالرحمن محمد، موظف، أن أحد السوبرماركات، طرح جميع منتجاته، بتخفيضات وصلت إلى 50%، لكن تسبب الزحام في نقص المعروض بسبب الإقبال الكبير.
وقال “محمود السيد”، مواطن، من مدينة المنصورة: “نفسنا تكمل طول السنة وكل حاجة نلاقيها بالأسعار دي” مشيرًا إلى أن تلك العروض تثبت جشع التجار واستغلالهم للمواطنين طوال العام بدليل أن تخفيض الأسعار إلى ذلك الحد دليل على جشعهم.
وأضاف أن الدولة من الممكن أن تلزم الجميع بخفض الأسعار، وذلك بفرض قانون يلزم البائع بعرض مالديه من منتجات مدون عليها سعرها بالإضافة إلى تحديد هامش ربح ثابت وبالتالي يمكن أن يساهم ذلك في خفض الأسعار.
جدير بالذكر أن الجمعة البيضاء، هو حدث سنوي في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، ويأتي في اليوم الذي يلي “عيد الشكر” في الولايات المتحدة، ويُطلق عليه في الغرب “الجمعة السوداء”، أو الـ”Black Friday”، وفي مصر “الجمعة البيضاء”.
“الجمعة البيضاء” بالدقهلية

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة