تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الشباب والرياضة تنظم مبادرة بعنوان “بناء” بعزبة سعيد بمنطقة المعابدة بأسيوط.

الشباب والرياضة تنظم مبادرة بعنوان “بناء” بعزبة سعيد بمنطقة المعابدة بأسيوط.

الشباب والرياضة تنظم مبادرة بعنوان “بناء” بعزبة سعيد بمنطقة المعابدة بأسيوط.
متابعة/ اشرف عبدالهادي اسيوط
تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة أطلقت اليوم مبادرة تحت عنوان “بناء” هدفها نشىء واعي مثقف رياضي بالمشاركة مع نادى أدب ابنوب وجمعيه الوحدة الخيرية لتنمية المجتمع في المعابدة جاء ذلك في عزبة سعيد وحضور عدد كبير من اهالي عزبة سعيد التابعة لمركز ومدينة ابنوب ومسئولى المبادرة بالشباب والرياضة بمحافظة أسيوط والطلاب والاطفال الذين تفاعلو بايجابيه كبيره.

وأكد محمود المصري مسئول تنظيم المبادرة هدفنا إنشاء جيل مثقف واعي وجذب الشباب من الشوارع وعدم جزبهم أمام الإلكترونيات وهذه المبادرة علي مستوى 10 محافظات من صعيد مصر .

واثني بهاء صلاح مسؤول متابعة مبادرة “بناء” بوزارة الشباب والرياضة علي استجابة أولياء الأمور واهتماهم للمبادرة واهدافها وأمام ابدو الاستعداد بالتعاون معهم في اكتشاف ابنائهم

وأضاف شرقاوي عبد العليم رئيس نادي أدب ابنوب. نظرا للاهميه المبادرة “بناء” الخاصة بوزارة الشباب والرياضة شارك نادي الأدب في اكتشاف الموهوبين والفنانين لتسليط عليهم الضوء وتصعيدها وتحدث شرقاوي عن رموز تاريخية لتكون قدوة لهؤلاء الشباب لتحقيق مستقبل أفضل لهم.

كدا قدم حفل المبادرة “بناء” الشاعر وليد حشمت وألقي قصيدة بعنوان حلم وأضاف أن مبادرة بناء جاءت استكمالا للدور الذي يقوم به نادي أدب ابنوب من اكتشاف المواهب ورعايتها .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة