تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الشباب والرياضة بالقليوبية ..تعلق النشاط الرياضى لمدة أسبوعين

الشباب والرياضة بالقليوبية ..تعلق النشاط الرياضى لمدة أسبوعين

 

القليوبية :أماني محمد

في اطار توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة ، تعلن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بشكل رسمى تعليق الأنشطة الرياضية داخل المحافظة لمدة 15 يوم بسبب فيروس كورونا المستجد.

حيث وجه الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية بضرورة نشر القرار والعمل به ، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتعليق نهائي دوري الاكاديميات بالقليوبية ، وكذلك نهائي دوري القليوبية لمراكز شباب القرى ، والدورات الرياضية في كرة القدم داخل مراكز الشباب وأنشطة مراكز الشباب المختلفة لمدة 15يوم.

كما أشار الصبروط الى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتعقيم كافة المنشآت الشبابية والرياضية وذلك بالاتفاق مع مديرية الصحة بالقليوبية ، وذلك كإجراء احترازي للوقاية من عدوى الأمراض التنفسية حفاظا على صحة العاملين والمترددين على الهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضة والشبابية بكافة أنواعها وفى جميع المحافظات لمدة أسبوعين اعتباراً من غداً الأحد الموافق 15 مارس 2020 ، مع التنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية فيما يخص تدريبات المنتخبات القومية الجارى إعدادها لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة طوكيو 2020.

وأكد بيان الوزارة على التشديد والمتابعة الدقيقة لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بما تتضمنه من استمرار تعقيم كافة منشآتها واتخاذ كافة الإجراءات الصحية المتبعة، على أن تسرى تلك الإجراءات على كافة القطاعات المرتبطة بالمجال الشبابيى والرياضى ومنها الاتحادات الرياضية والأندية ومراكز الشباب والأكاديميات وكافة الهيئات الشبابية والرياضية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده وزير الشباب والرياضة مع ممثلي الجهات الرياضية المصرية والإفريقية وحضره كل من المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية والمهندس ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية والأستاذ عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم والمهندس هانى أبو ريده عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولى والإفريقي لكرة القدم.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة