تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

السفير المصري في مسقط يشارك المصريين احتفالاتهم بقداس عيد الميلاد المجيد

السفير المصري في مسقط يشارك المصريين احتفالاتهم بقداس عيد الميلاد المجيد

 

متابعة – مرام محمد

شارك السفير محمد غنيم، سفير مصر لدى سلطنة عمان، وأعضاء السفارة وعدد من أبناء الجالية المصرية بمسقط مساء أمس الإثنين، في قداس عيد الميلاد المجيد الذى أقيم بمسقط.

وبدأ الاب سوريال الانبا بيشوي، بتقديم الشكر لسلطان عمان السلطان قابوس بن سعيد، داعيا المولى له بالشفاء والصحة والعافية وطول العمر، كما قدم الشكر لوزير الاوقاف والشئون الدينية ودائرة الشئون الدينية بسلطنة عمان وتمنى كل الخير والرخاء للشعب العماني.

كذلك تقدم بالشكر الى الرئيس عبدالفتاح السيسي وتمنى ان يعم السلام والرخاء لبلدنا العزيز مصر وان يحفظها من كل شر.. كما تقدم بالشكر الى السفير المصري وكل أعضاء السفارة واعضاء الجالية المصرية والحضور كل واحد باسمة.

وعن ميلاد السيد المسيح قال القمص سوريال: لماذا ولد السيد المسيح ودلالات الميلاد وما تعلمناة من هذه الولادة ومن السيد المسيح .

والقى السفير محمد غنيم، كلمة لابنائة المصريين بدأها برسالة التهنئة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبناءه المصريين الاقباط بسلطنة عمان، كذلك اوضح انة حرص على قطع اجازتة بمصر والحضور خصيصا لمقابلة ابنائة من الجالية المصرية وتهنئتهم بالعيد معبرا عن سعادته من كثرة اعداد اخوانهم المصريين المسلمين الذين يحرصون من القلب على الحضور والتهنئة بهذة المناسبة وكالعادة تفاعل الحضور مع حديث سعادتة لانة حديث من القلب الى القلب.

حضر القداس عميد أ.ح اشرف عيسى ملحق الدفاع المصري بمسقط وجينا عصام سكرتير ثان ونائب السفير.. والمستشار السياسي اسامة الاتربي
ويوسف شلبي المستشارالسياسي بالسفارة ودارين صقر سكرتير ثالث ومسئولة القسم القنصلي.. وروبيل فارس الملحق الاداري بالسفارة وعدد من أبناء الجالية المصرية في مسقط :، الشيخ احمد خشبة امام وخطيب جامع ذو النورين.. ومحمد يوسف مستشار وزير الاوقاف والشئون الدينية.

كذلك حضر العديد من الشخصيات المعروفة بالجالية المصرية ومجلس ادارة المدرسة المصرية وكذلك مدير ونائب مدير المدرسة المصرية .

وكان في استقبال الضيوف العديد من اعضاء الكنيسة القبطية بسلطنة عمان وعلى رأسهم القمص سوريال الانبا بيشوي وكل من علاء وليم .. وصفوت العبد وعاطف يوسف وسوسن قزمان

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة