آخر الأخبار

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الزمالك بطلآ للكونفدراليه بجماهيره و تقنية الVar

الزمالك بطلآ للكونفدراليه بجماهيره و تقنية الVar

كتب/ إبراهيم البشبيشي .

حصد الزمالك المصري لقب بطولة كأس الكونفدراليه الافريقيه بعد فوزه علي فريق نهضه بركان المغربي بركلات الترجيح ، بعد ان انتهت المباره بنفس نتيجه مباراه الذهاب الذي فاز بها فريق نهضه بركان بهدف مقابل لا شئ ، حيث انقذت تقنيه ال ” var” الزمالك و منحته ركله جزاء احرز منها محمود علاء هدف الزمالك في المبارة و هو الهدف الذي جعل الفريقان متعادلان و تم اللجوء الي ركلات الترجيح التي جاءت  لصالح الزمالك بفضل جماهيره و تشجيعهم الذي استمر طوال المباراه .

و قدم الزمالك مباراه قويه لكنه لم يتمكن سوي من احراز هدف و بمساعده تقنيه Var و احتساب ركله جزاء لم يحتسبها مباشرة حكم اللقاء و لولا ال ” var ” لكان كأس الكونفدراليه طار من ميت عقبه لكون الفريق لم يتمكن من احراز سوي هذا الهدف طيله شوطي المباراه .

مبروك للزمالك المصري التتويج بالبطوله رقم ١٢ افريقيا و الكونفدراليه الاولي في تاريخه و عوده في حصد البطولات الافريقيه التي كان اخرها عام ٢٠٠٣ م ، لياتي عام ٢٠١٩م ، لتبدأ عوده البطولات الافريقيه للفريق التي غابت ١٦ عام .

و جدير بالذكر ان مدرب الزمالك “جروس ” قد تأكد رحيله عن القلعه البيضاء قبل نهايه بطوله الدوري العام حيث لاتوجد نيه من مجلس ادارة الزمالك لتجديد عقد الذي اوشك علي الانتهاء ورغم حصوده كأس الكونفدراليه مع الفريق .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة