تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الرقابة الادارية تواصل حربها على الفساد و تضبط ‏تشكيل عصابي جديد

الرقابة الادارية تواصل حربها على الفساد و تضبط ‏تشكيل عصابي جديد

‏ الرقابة الادارية تواصل حربها على الفساد و تضبط ‏تشكيل عصابي جديد

امل كمال

تواصل ‏هيئة الرقابة الإدارية حربها على الفساد والمفسدين .. ‏حيث رصد رجال الهيئة تشكيل عصابي جديد مكون من عدد ٦ عناصر تخصصوا في إصطناع وتزوير المحررات والمستندات المنسوب صدورها لجهات حكومية، منها ما هو بهدف استخراج رخص التشغيل والسجلات الصناعية لعدد من ‏المصانع دون أتباعهم الإجراءات القانونية في استخراج تلك التراخيص وذلك مقابل حصولهم على مبالغ مالية على سبيل الرشوة.
‏بإجراء التحريات عن أنشطة التشكيل العصابى ، تأكد صحة تلك المعلومات حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة ، والتي أذنت بضبط المتهمين والوسائل المستخدمة في ارتكاب جرائمهم ، ‏وقامت هيئة الرقابة الإدارية بضبط مدير فرع وعدد ٢ مراجعين بهيئة التنمية الصناعية ، وعدد ٢ من وسطاء الاتفاقات المؤثمة وكذا أحد الأشخاص تخصص في تنفيذ واصطناع وتزوير المستندات المنسوبة لجهات الدولة.
‏تمكن رجال هيئة الرقابة الإدارية خلال تنفيذ إجراءات تفتيش المتهمين من ضبط مبالغ مالية من متحصلات جرائمهم وعدد من المستندات المصطنعة ‏وكذا المعدات والأجهزة المستخدمة في أعمال التزوير وبطاقات تحقيق شخصية منسوب صدورها لجهات سيادية.
‏وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم ٤ ايام على ذمة التحقيقات ، وجاري قيام الهيئة بالتنسيق مع الجهات الرسمية لإلغاء كافة التراخيص الصادرة بموجب المحررات المزورة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة