تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الدولة الماسونية و حكومتها الخفية التي تحكم العالم

الدولة الماسونية و حكومتها الخفية التي تحكم العالم

.
بقلم اللواء/ طارق الفامي .

إن من يتحكم فى الإقتصاد الأمريكي هو من يتحكم فى القرار الأمريكي وبالتالى يتحكم فى القرار الدولى فى الأمم المتحدة و مجلس الأمن .
ويظن الكثيرون أن الكيان الصهيوماسونى إسرائيل هى طفل أمريكا المدلل ولكن على العكس فالمنظمات السرية الصهيوماسونية متغلغلة فى الكيان الأمريكى وفى كل مفاصلة و أصبحوا هم الحكام الحقيقيون لأمريكا .
يخطئ من يظن أن الأمور و الأحداث العالمية تحدث نتيجة للصدفة أو هى أمور عشوائية بل أن هناك من يخطط و ينظم و يدير هذه الأحداث فى توقيتات محددة ولكن من وراء الستار إنها المنظمة الشيطانية الماسونيه التى تنفذ كل خطط الشيطان التى وضعها لهم لكى ينفذونها حرفيا لكى يحقق الشيطان أهدافه و خططه الشيطانية التى وضعها في كتاب التلمود ويتم تنفيذها ببروتوكولات حكماء صهيون لكى يتم حكم العالم ونشر الدين الشيطانى الجديد تحت حكم دجالهم المسيح الدجال وإقامة الهيكل المزعوم على أنقاض بيت المقدس لكى يكون عرش الدجال وإعلان دولة الدجال الكبرى من النيل إلى الفرات وبالفعل هناك دولة للماسونية لا يعرفها الكثيرون حكومتها الماسونية الشيطانية هى التى تحكم العالم في الخفاء .!!

هل سمعتم عن دولة جمهورية فرسان مالطا ؟؟

هذه الدولة غير موجودة على خريطة العالم كما أن هذه الدولة ليس لها شعب أو سكان أو حدود مع دول أخرى إنها دولة بلا أرض ولهذه الدولة قوة مالية ضخمة تساعدها فى البقاء و الإستمرار و تمول من العائلات الخمسة الماسونية التى تمتلك وتتحكم فى إقتصاد العالم ولهذه الدولة السيادة بموجب القانون الدولي و هى مراقب دائم فى الأمم المتحدة كما تقوم هذه الدولة بإصدار جوازات السفر و إصدار الطوابع و العملات النقدية الخاصة بها .
ولهذه الدولة علاقات دبلوماسية مع أكثر من ١٠٠ دولة حول العالم منها ٢٨ دولة إسلامية و ٨ دول عربية و الغريب أن هذه الدولة لا تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل .
ويجب أن نعلم بأن إسم هذه الدولة ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بإسم دولة جزيرة مالطا .

هل تعلمون من هو جيش هذه الدولة ؟؟

إنهم جنود شركة بلاك ووتر التى كانت تحارب فى العراق بموجب عقد مع الجيش الأمريكى حتى يكون لها الشرعية فيما تفعلة بالعراقيين وفى ٣١ مارس ٢٠٠٤ تعرض أربعة من جنودها للقتل على أيدى المقاتلين العراقين فى الفالوجا وتم التمثيل بالجثث وحرقها وتم تعليق إثنين منهم على ضفاف شاطئ نهر الفرات مما جعل القوات الأمريكية تحاصر الفالوجا وقتلت مائة ألف عراقى وتم تهجير حوالى مائتين ألف من أبناء الفالوجا .
أيضاً كانت وراء أحداث العنف فى مصر و إثارة الفوضى فى أحداث ٢٨ يناير ٢٠١١ فأعضاء هذه السفارة هم وراء السيارتين الدبلوماسيتين المسروقتين من السفارة الأمريكية وهما من قاموا بدهس المتظاهرين فى محيط ميدان التحرير وهم من كانوا يقتلون المتظاهرين ببنادق القناصة وكانت الناس لا تعلم من يقتل المتظاهرين … إنهم من قتل المتظاهرين فيما يعرف بثورة ٢٥ يناير وذلك لتأجيج و تأزيم الموقف و إشعال الفتن فى مصر و محاولة إسقاط الدولة المصرية .
ويلقب رئيس جمهورية فرسان مالطا برئيس الجمهورية و السيد الأعظم ويعاونة أربعة من أبرز أعضاء هذه الدولة الشيطانية الماسونيه ويعاملون دوليا كرئيس دولة بكامل الصلاحيات و الحصانة الدبلوماسية التى يتمتع بها رؤساء العالم ومن أبرز أعضائها على سبيل المثال بريسكوت بوش جد الرئيس الأمريكي بوش الأب و الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا و تونى بلير رئيس وزراء بريطانيا السابق و رونالدو ريجان الرئيس الأمريكي الأسبق و إيرك برنس مؤسس منظمة بلاك ووتر .
وتقع عاصمة دولة جمهورية فرسان مالطا فى العاصمة الإيطالية روما ولها أكثر من ٤٥ جمعية وطنية موزعون حول العالم فى العديد من الدول .
إنها فرقة عسكرية كانت تعرف بإسم فرسان هيكل سليمان ثم فرسان الهيكل أو المعبد ثم الأن فرسان مالطا إنها الجناح العسكري لحكومة المسيح الدجال .
ولدولة جمهورية فرسان مالطا سفارة فى مصر ومقرها فى وسط البلد بباب اللوق فى القاهرة وتحديداً ١٨ شارع هدى شعراوي .
جمهورية فرسان مالطا إنها حكومة العالم الخفية الأكثر غموضا فى العالم وهى التى تتحكم و تخطط و تنفذ خطط الشيطان الماسونية والتى تهيمن على صناعة القرار فى الولايات المتحدة الأمريكية حتى أن الحروب الأمريكية لاتديرها أمريكا ولا تستطيع التحكم فى إشعالها أو إيقافها إلا بأوامر من هذه الحكومة الخفيه .
إنهم يتحكمون و يديرون العالم فى الخفاء حتى أنهم يأتون برؤساء أمريكا وفى عام ١٩٦١ وفى خطبه للرئيس الأمريكي أيزنهاور حذر فيها المجتمع الأمريكي من شيطان يسكن فى القلب الأمريكى وقال (( أن مواقع القرار الأمريكى يجب حمايتها من هذا التحالف العسكرى الصناعى الرأسمالى و إلا ستكون العواقب كارثية لأننا بذلك نضع سلطة القرار فى أيد غير مسؤولة )) .
إنها حكومة دولة جمهورية فرسان مالطا الماسونية الشيطانية التى تحكم و تدير العالم فى الخفاء . ( طارق الفامي ) .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة