تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الدقهلية في المركز الثاني على مستوى الجمهورية في المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

الدقهلية في المركز الثاني على مستوى الجمهورية في المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

الدقهليه….عبده الشربيني حمام

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية حصول المحافظة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر الممولة من صندوق التنمية المحلية بـ 186 مشروع عن الأربعة شهور الماضية.

وأكد شاروبيم اهتمام المحافظة بدعم القرى والمناطق الأكثر احتياجا بإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر في ضوء سياسات الحكومة لتوفير فرص عمل حقيقية للفئات الأكثر احتياجاً خاصة بين الشباب والمرأة المعيلة.

وأضاف المحافظ أن صندوق التنمية المحلية يساعد على دعم التنمية الاقتصادية في المحليات والقرية على وجه الخصوص بمنح قروض ميسرة لإقامة مشروعات صغيرة تعتمد على موارد البيئة المحلية للمساهمة في زيادة دخل الأسرة الريفية والحد من مشكلة البطالة.

وتابع المحافظ أن صندوق التنمية المحلية وافق على تنفيذ 1258 مشروعاً صغيراً ومتناهي الصغر على مستوى الجمهورية باستثمارات 13,5 مليون جنيه منذ بداية العام المالي الحالي وبلغت نسبة المشروعات المخصصة للمرأة في القرى والمناطق الأكثر احتياجاً 68 %.

من جانبها، قالت نرمين فهمي مدير عام إدارة بناء وتنمية القرية بالمحافظة إن صندوق التنمية المحلية يغرس مفهوم المشاركة الشعبية في تنمية الاقتصاد الريفي.

وأكدت على أهمية مشاركة المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني مع الحكومة في النهوض بالاقتصاد وتحقيق تنمية شاملة على كافة المستويات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة