تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الحزب العربى يرفض بقوة تدخل البرلمان الأوروبى فى شأن مصر الداخلى

الحزب العربى يرفض بقوة تدخل البرلمان الأوروبى فى شأن مصر الداخلى

كتب _ مجدي بكري

أصدر الحزب العربي اليوم بيانا استنكر فيه التدخل السافر والغير مبرر من البرلمان الأوروبى فى شأن داخلى لدولة يربطها بدول الاتحاد علاقات تعاون مشترك وتفاهم على مستويات عديدة.
وقال البيان ان الحزب يرفض وبشدة البيان الصادر من البرلمان الأوروبي عن حالة حقوق الإنسان، ويعتبره تدخل غير لائق لا تقبله دولة بحجم مصر، حيث انه ليس له حق التدخل فى شئون مصر، ويمثل هذا التدخل استمرارا لنهج غير مقبول تجاه مصر.

وأكد الحزب أنه على البرلمان الأوروبى النظر بكل واقعية لكافة الانتهاكات لحقوق الإنسان والتى ترتكب فى دول الاتحاد الأوروبي على مرأى ومسمع من العالم كله وعليه ان يكتفى بالنظر فقط لشأنهم الداخلى

كما اعتبر الحزب العربى هذا البيان بمثابة طعنة فى ضمير الشعب المصري إذ أنه لم يرى بيانا للبرلمان الأوروبي يدين فيه قتل الأبرياء من المدنيين واستشهاد العديد من رجال الجيش والشرطة وان الشعب وضع دستورا وقانونا لنفسه راعى فيه الحقوق والحريات التي اشاد بها العالم وتقوم على رعايته كل مؤسسات الدولة التشريعية والتنفيذيه فى ظل قضاء عادل وحر ونزيه.

و الحزب العربى على البرلمان الاوروبى ومنظمات حقوق الإنسان ضرورة تحري الدقة فى ما يرد إليه من معلومات مغرضة مكذوبة جملة وتفصيلا عن أوضاع حقوق الإنسان والحريات.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة