تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

التموين تطرح خضار وفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيض 25%

التموين تطرح خضار وفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيض 25%

التموين تطرح خضار وفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيض 25%
كتب إبراهيم فياض
طرحت شركات المجمعات الاستهلاكية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، منتجات الخضراوات والفاكهة لتلبية احتياجات المواطنين وبأسعار مخفضة من 20 إلى 25%، بجانب أيضا طرح السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن طوال شهر رمضان.

قرر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، مد فترة صرف سلع نقاط الخبز، وهى السلع المجانية التى تصرف للمواطنين مقابل الترشيد فى استهلاك الخبز المدعم حتى آخر الشهر بدلاً من انتهاء صرفها يوم 20 من كل شهر، وذلك حرصا من الوزارة على قيام كافة المواطنين بصرف سلع نقاط الخبز طوال الشهر، وذلك من خلال محال بدالى التموين، وفروع مشروع جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى صرف السلع التموينية للمواطنين والتى توفرها الوزارة.

جدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أكد استمرار طرح الكوبونات السلعية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وشركتى الجملة “العامة والمصرية”، من أجل مساعدة غير القادرين على شرائها وتقديمها للمحتاجين للمساهمة فى توفير جزء كبير من احتياجاتهم من السلع الأساسية أو المستلزمات الرمضانية.. حيث تعد هذه الكوبونات أحد أوجه التكافل الاجتماعى، وأن هذه الكوبونات تتيح لحاملها صرف جميع السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، كما أن هذه الكوبونات السلعية بقيمة مالية بفئات 20 و50 و100 جنيه.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة