تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

التفتيش الصيدلي بأسيوط يوجه ضربة موجعة لمهربي الأدوية

التفتيش الصيدلي بأسيوط يوجه ضربة موجعة لمهربي الأدوية

كتب: ضياء أدم

تنفيذاً لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان وتوجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط بتكثيف الحملات التفتيشية على المؤسسات الصيدلية وضبط سوق الدواء و إشراف الدكتورة راندا رفعت مدير عام الصيدلة بأسيوط والدكتور أحمد مرعي مدير إدارة التفتيش الصيدلي بالمحافظة

شنت إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة والسكان بأسيوط عدة حملات مفاجئة بقرى ومراكز مختلفة داخل نطاق المحافظة أسفرت عن ضبط كمية من الأدوية المخدرة المهربة داخل إحدى الصيدليات بمركز أبنوب من عقار الترامادول بالإضافة إلى كمية من المنشطات الجنسية وكمية من الأدوية منتهية الصلاحية وتم تحرير محضر رقم ٢٥٣٩ إدارى أبنوب لسنة ٢٠١٩ .

كما تمكنت إدارة التفتيش الصيدلي من ضبط كمية من أدوية التآمين الصحي بصيدلية بمركز منفلوط يديرها صيدلي يعمل بتفتيش التأمين الصحي وهو من العمالة المثبتة وتم تحرير مذكرة بالتزوير في أوراق رسمية واحالتها للنيابة العامة وتحرير محضر رقم ٣٧٩٤ إدارى منفلوط لسنة ٢٠١٩.

وفي نفس السياق تم ضبط كمية كبيرة من الأدوية والمنشطات الجنسية المهربة في مركز الغنايم وتم تحرير محضر رقم ٣٦٣٩جنح الغنايم لسنة٢٠١٩.

وأكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط على إستمرار الحملات المفاجئة التي تقوم بها الإدارات المختلفة بالمديرية لردع المخالفين ومهربي الأدوية .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة