تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

التعليم : سنحسم مصير امتحانات النقل لطلاب التعليم الفني خلال أسبوع

التعليم : سنحسم مصير امتحانات النقل لطلاب التعليم الفني خلال أسبوع

التعليم : سنحسم مصير امتحانات النقل لطلاب التعليم الفني خلال أسبوعشوف
متابعة احمد رمضان زين العابدين

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنها سوف تعلن عن كيفية أداء الامتحانات بالنسبة لطلاب التعليم الفني الدارسين بسنوات النقل في المدارس الثانوية الفنية خلال أسبوع.

وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه بالنسبة لإمتحانات الشهادات العامة (الثانوية العامة – الدبلومات الفنية) ، فسوف تعقد في مواعيدها وفق جداول الامتحانات المعتمدة.

وقالت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي أرسلته لجميع المديريات : أن امتحانات الشهادات العامة سوف تشهد اتخاذ كافة الاجراءات التأمينية والاحترازية مع وزارة الصحة والجهات المتخصصة في التعقيم .

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، إن هؤلاء الطلاب سيؤدون امتحاناتهم في اللجان بشكل طبيعي .

وأعلن وزير التربية والتعليم ، أن لجان امتحانات الإعدادية والثانوية والدبلومات الفنية ، ستحظى بعمليات تأمين و تعقيم خاصة جدا بالتعاون مع مؤسسات الدولة المتمثلة في وزارة الصحة والقوات المسلحة ، مؤكدًا أنه سيتم توفير التأمين اللازم قبل الامتحان وأثناء الامتحان وبعد الامتحان.

وأشار وزير التربية والتعليم ، إلى أنه سيتم مراعاة عمل مسافات واسعة جدا بين الطلبة داخل هذه اللجان ، بحيث نضمن “أن الامتحانات دي تعدي على خير”.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن هناك أجهزة كثيرة في الدولة ستتعاون من أجل مرور فترة الامتحانات بدون أي مشاكل تهدد صحة الطلاب والمعلمين، لافتًا إلى أن الدولة وضعت العديد من السيناريوهات بحيث يتم تعقيم اللجنة قبل الامتحان وأثناء الامتحان وبعد الامتحان.

جدير بالذكر أنه بالنسبة لـ امتحانات الاعدادية 2020 ” امتحانات الصف الثالث الاعدادي ” ، فمن المقرر أن تعقد في موعدها (2 مايو) وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي بلا تغيير ، وستعلن كل مديرية تعليمية في كل محافظة جدول امتحانات الاعدادية الخاص بطلابها قريبا بما لا يتعارض مع المواعيد المعلنة في الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2019/2020 .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة