تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

التعاقد على رصف الطريق منً كوبرى طنامل الى كوبرى بشلا

التعاقد على رصف الطريق منً كوبرى طنامل الى كوبرى بشلا

الدقهليه/عبده الشربيني حمام

استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، اللواء كامل الوزير وزير النقل في زيارته للدقهلية وتفقدا سير الأعمال في كباري بشلا وطنامل.

وأكد محافظ الدقهلية على أن الزيارات المستمرة لوزير النقل كان لها الأثر الإيجابي في سرعة الانتهاء وجودة الاعمال،وان هناك تعاون وتنسيق مستمر بين المحافظة ووزارة النقل،وطلب من الشركة المنفذة إنشاء خط صرف لمياه الأمطار لمنع تجمعات المياه فوق الكباري.

وأضاف محافظ الدقهلية أن طريق المنصورة بنها شريان رئيسي للربط بين العاصمة والدقهلية وعدد من المحافظات،مشيرا إلى أن هذه الأعمال تأتي للتغلب على مشكلات المرور خاصة في مناطق تقاطعات القرى مع الطريق.

ومن جانبه قال اللواء كامل الوزير وزير النقل إنه سيتم الانتهاء من العمل الجاري بالكباري منتصف شهر نوفمبر القادم،وجاري تطوير ورفع كفاءة وتقوية الطريق من بنها حتى المنصورة وبعدها يتم افتتاح الطريق والكباري،مشددا على مسئولي الشركات المنفذة بضرورة الالتزام بالدقة والجودة في الأعمال .

وأشار الوزير إلى أن هذه الكباري واجب الدولة تجاه مواطنيها وأن طريق المنصورة بنها محوري هام في قلب وسط الدلتا يربط بينهما بطول 70 كيلو متر،ووجه بإلغاء تعاقد الشركة المنفذة لكوبري طنامل بسبب التقصير والتعاقد مع شركة أخرى.

وتفقد الوزيران الأعمال الإنشائية الجارية لكوبري بشلا بميت غمر والذي تبلغ تكلفته الإجمالية 188 مليون جنيه بطول 540 متر ونسبة التنفيذ 90% وينتهي منتصف نوفمبر،والأعمال الإنشائية لكوبري طنامل بأجا وتبلغ تكلفته الإجمالية 189 مليون جنيه بطول 120 متر ونسبة التنفيذ 99%.

وأكد محافظ الدقهلية، على سعادته باستقبال وزير النقل الذي يعمل بكل الجهد للانتهاء من أعمال الكباري الجاري تنفيذها والتي تهدف إلى تيسير حركة المرور على الطريق السريع “القاهرة/المنصورة” ،وخلال الجولة التفقدية استمع محافظ الدقهلية ووزير النقل إلى مهندسي المشروع

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة