تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الترويج للقاء سيجمع الامير بن سلمان مع نتنياهو مجرد احلام وأوهام

الترويج للقاء سيجمع الامير بن سلمان مع نتنياهو مجرد احلام وأوهام

ا
الترويج للقاء سيجمع الامير بن سلمان مع نتنياهو مجرد احلام وأوهام
كتب/عصام صبرى

قال المستشار زيد الايوبي رئيس مركز العرب للشؤون الاستراتيجية ان ترويج الاعلام الاسرائيلي المقرب من نتنياهو للقاء مزعوم سيجمع ولي العهد السعودي سمو الامير محمد بن سلمان مع نتنياهو هو مجرد اوهام واحلام ليس لها اساس واقعي ولا منطقي.

وأضاف الايوبي ان نتنياهو يروج لمثل هذه الاخبار المفبركة منذ اكثر من خمسة عشر عاما والى الان لم يستطيع اثبات صحتها فيما يتعلق بالتطبيع مع المملكة العربية السعودية وهو دوما يستخدم مثل هذه الاضاليل الاعلامية لتحقيق مكاسب انتخابية .

واكد الايوبي على ان الخبر الذي نشرته صحيفة اسرائيل هيوم والتي يديرها ويشرف عليها اعلاميون اسرائيليون خبراء في البروبوغندا حول هذا اللقاء المزعوم هو خبر عار عن الصحة تماما سيما وانه يتعارض مع مكانة المملكة العربية السعودية دينيا وعربيا كما انه يتعارض مع مواقف المملكة الثابتة من القضية الفلسطينية والتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي منذ عهد جلالة الملك عبد العزيز ال سعود الى اليوم .

ونوه المستشار الايوبي الى انه ووفقا لمعلوماته الخاصة من شخصيات نافذة في المملكة العربية السعودية ان سمو الامير محمد بن سلمان ليس بوارده أبدا لقاء اي اسرائيلي قبل حصول الشعب الفلسطيني على كافة حقوقه غير منقوصة وعلى رأسها المقدسات الاسلامية والمسيحية والقدس الشريف العاصمة الابدية للشعب الفلسطيني.

وأشار المستشار الايوبي الى ان الاعلام الاسرائيلي الاصفر اشاع هذا الخبر المكذوب ووسائل الاعلام المحسوبة على جماعة الاخوان المسلمين وايران تلقفت الخبر المفبرك وكأنه كنز اعلامي ضخم لكن لسوء حظهم ان مثل هذه الاخبار المفبركة سرعان ما سيثبت كذبها وتضليلها عندما يأتي موعد الانتخابات الاسرائيلية دون حدوث هذا اللقاء المزعوم .
ودعا المستشار الايوبي الامة العربية والاسلامية الى الحذر الشديد من الاخبار المفبركة التي يشيعها وينشرها الاعلام الاسرائيلي والتي تهدف للاساءة للملكة ومواقفها التاريخية الثابتة من القضية الفلسطينية ،

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة