تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

البدء في إنشاء مجمع محاكم الخارجة في الوادي الجديد

البدء في إنشاء مجمع محاكم الخارجة في الوادي الجديد

البدء في إنشاء مجمع محاكم الخارجة في الوادي الجديد

الوادي الجديد-مديحة عبد الغافر

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، عن طرح مناقصة للبدء في إنشاء مجمع محاكم متطور بمدينة الخارجة ، والذي سيشمل محاكم ونيابات كلية وجزئية ومصلحة الشهر العقاري ومحكمة للأسرة ودوائر للاستئناف وغيرها من الإدارات المختصة التابعة.
وأكد الزملوط، أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة للتيسير علي المواطنين في إجراءات التقاضي، وذلك من خلال خدمات مميكنة تتيح سهولة الاستعلام ومتابعة القضايا ، بالإضافة إلي ضمان حفظ وحماية المستندات من التلف والفقد والعبث بها.
وكانت الوحدة المحلية لمركز الخارجة فتحت أمس الأربعاء، لبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة من منتجات الصوب الزراعية بميدان البساتين بالخارجة، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد.
وأكد اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم أنه تم توفير ١٠ طن من البطاطس والطماطم لبيعها بأسعار ٢ جنيه لكيلو البطاطس و٤ جنيهات لكيلو الطماطم بالإضافة إلى توافر كافة السلع الأساسية والخضروات بفروع الشركة المصرية لتجارة الجملة “مصرية ماركت ” ، وذلك لتخفيف العبء علي المواطنين والحد من استغلال بعض التجار لرفع الأسعار، مؤكداََ على توافر كافة السلع الأساسية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة