آخر الأخبار

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

البحر الأحمر تحصر الأراضي والممتلكات الحكومية بالمحافظة

البحر الأحمر تحصر الأراضي والممتلكات الحكومية بالمحافظة

كتب /أيمن بحر
عقد اللواء/ دكتور أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمراليوم ، اجتماعا لمناقشة ومتابعة أعمال لجان حصر جميع الأراضي والممتلكات الحكومية على مستوى جميع المديريات ومدن المحافظة ، لحصر جميع الأراضي والممتلكات التابعة للجهات الحكومية داخل نطاق المحافظة ورصد كل جهة لأملاكها.
فى بداية الاجتماع استعرض الأستاذ كمال سليمان مدير عام التخطيط بديوان عام المحافظة ببيان لكافة الاراضى التى تم حصرها بكافة مدن المحافظة من استراحات والسكن الادارى .
وأكد المحافظ أنه يجب حصر جميع أملاك الدولة وممتلكات المحافظة المؤجرة وغير المؤجرة وإعداد ملف خاص بها في كل مديرية ومدينة ، مشددا على سرعة الانتهاء من الحصر في أسرع وقت ممكن وذلك لتحقيق أقصى استفادة للمحافظة بما يعود بالنفع ويصب في مصلحة المواطن.
مؤكدًا على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لحصر كافة الأراضي والممتلكات للاستفادة منها في المشروعات القومية للمحافظة وتحقيق المنفعة العامة والصالح العام.
وأشار عبد الله ، أن أراضي أملاك الدولة تعتبر أحد الأصول التي تدعم جهود التنمية، مشيرا إلى أن الدولة تهدف في المقام الأول إلى تحقيق المنفعة العامة وتوفير احتياجات المواطنين.
كما أكد المحافظ على ضرورة إنشاء مجمع رئيسي لكافة مديريات المحافظة مع مراعاه الاحتفاظ بالأماكن الخاصة بالتعامل مع الجمهور وتقديم الخدمات لهم من مجالس المدن والأحياء.
حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة ، بالإضافة إلي كافة الجهات المعنية والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة