تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الانصاري يستقبل مؤسس جامعة النهضة ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت

الانصاري يستقبل مؤسس جامعة النهضة ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت

سوهاج : حمدي صابر احمد

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء الدكتور صديق عفيفي، مؤسس جامعة النهضة الخاصة بمحافظة بني سويف، والدكتور جمال قريشي وكيل مؤسسي جامعة ميريت الخاصة، ورئيس مجلس الأمناء، وذلك في إطار إهتمام المحافظة بتشجيع الإستثمار، وتطوير التعليم، ليقدم خدماته لأهالي وأبناء سوهاج.
وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ أكد خلال اللقاء على دعمه لجميع المشروعات الخدمية والتنموية، وخاصة في مجال التعليم، وكذا الإرتقاء بالمنظومة التعليمية، مشيراً إلى افتتاح عدداً من المنشأت التعليمية الحكومية والخاصة، ومنها مدرستين دوليتين في مدينة سوهاج الجديدة، فضلاً عن إنشاء مستشفى الجامعة الجديد بسوهاج الجديدة.
وأشار المتحدث الرسمي أن اللقاء تناول التنوع في تقديم الخدمات التعليمية الطبية لأهالي وأبناء سوهاج، وخاصة مع افتتاح جامعة ميريت، وكذا بحث آليات مشاركة المجتمع المدني والمتمثل في نادي روتاري “سقارة” والذي يرأسه الدكتور صديق عفيفي، في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة “.
ومن جانبه، لفت الدكتور جمال قريشي رئيس مجلس أمناء جامعة ميريت الخاصة إلى التعاون بين مؤسس جامعة النهضة وجامعة ميريت، والتى من المتوقع أن يبدأ العمل بها العام القادم، لافتاً انها ستبدأ بافتتاح 3 كليات كمرحلة أولى من ضمن 13 كلية، وعلى رأسها كليات “الطب البشري، وطب الأسنان، والصيدلة”، مشيراً إلى أن الشراكة البناءة ستكون دفعة قوية لتسريع أعمال إستكمال الجامعة، للإسهام في رفع مستوى التعليم والبحث العلمي في شتى المجالات التي يحتاجها المجتمع السوهاجي.
الجدير بالذكر أنه أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 8 لسنة 2019، بشأن إنشاء جامعة خاصة باسم “جامعة ميريت” لأول مرة بمحافظة سوهاج، ليكون مقرها مدينة سوهاج الجديدة، وذلك بعد أن وافق عليها مجلس الوزراء.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة