تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الانصاري يستبعد مديري مدارس “نجع العرب الإبتدائية” و”نجع الكراعي” للإهمال والتقصير في العمل

الانصاري يستبعد مديري مدارس “نجع العرب الإبتدائية” و”نجع الكراعي” للإهمال والتقصير في العمل

سوهاج – رغدة عبدالحميد

قرر الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، إستبعاد مديري مدارس “نجع العرب الإبتدائية” بقرية بناويط، و”نجع الكراعي للتعليم الأساسي” بالمراغة، بسبب غيابهم عن العمل بدون إذن، والإهمال والتقصير في العمل، وتدني مستوى الانضباط في العملية التعليمية، بالإضافة الى تدني مستوى النظافة بالمدرستين.

جاء ذلك خلال قيام محافظ سوهاج بجولة تفقدية مفاجئة صباح اليوم الخميس، لعدد من المدارس بمركز ومدينة المراغة، للإطمئنان على سير العمل بالمنظومة التعليمية وإنتظامها، ومتابعة أعمال الصيانة وإجراءات السلامة والصحة المهنية بالمدارس .

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ تفقد مدارس الشيخ شبل الإعدادية، و نجع العرب الإبتدائية بقرية بناويط بالمراغة، مشيراً إلى أن المحافظ رصد تجميع وحرق للقمامة داخل “براميل” بمدرسة نجع العرب، وحالات هروب لتلاميذ المدرسة، بالإضافة إلى وجود مقهى صغير مخالف أمام المدرسة، مما يسئ للعملية التربوية والتعليمية للتلاميذ، لافتاً إلى استبعاد مدير المدرسة.

كما تفقد المحافظ مدرسة نجع الكراعى للتعليم الأساسي، وقرر استبعاد مدير المدرسة، حيث رصد خروج الطلاب قبل مواعيد الإنصراف الرسمي، وسوء مستوى النظافة، وعدم تواجد مدير المدرسة خلال أوقات العمل الرسمية.

وأشار المتحدث الرسمي إلى تفقد مدرسة نجع هلال للتعليم الأساسي، حيث إجتمع المحافظ مع مدير المدرسة، واطمأن على تواجد المدرسين وعدم وجود عجز فى أعدادهم بمختلف المواد الدراسية، كما إطمأن على الكثافة الطلابية بالفصول، ونسب حضور الطلاب بالمدرسة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة