تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الإنتهاء من تنفيذ مشروع انشاء وحدات إسكان اجتماعي واستثماري بالشرقية

الإنتهاء من تنفيذ مشروع انشاء وحدات إسكان اجتماعي واستثماري بالشرقية

 

الشرقية أحمد عبدالله


تشهد محافظه الشرقية طفره هائله في تنفيذ مشروعات الاسكان الإجتماعي والإستثماري بإقامة وحدات سكنية بمساحات مختلفه لتوفير مسكن ملائم ومناسب للشباب ومحدودى الدخل فضلاً عن ما تقدمه من إتاحة فرص عمل حقيقية للشباب في ذلك القطاع الحيوي والهام للحد من ظاهرة البطالة في المجتمع ، حيث تم الإنتهاء من انشاء 10 أبراج سكنيه ضمن تنفيذ مشروع الإسكان اجتماعي بمنطقة العصلوجي بمدينة الزقازيق والذي يضم 920 وحده سكنيه و 92 وحده إداريه و126 محل تجاري بتكلفه 218 مليون جنيه…. صرح بذلك الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

أضاف المحافظ انه تم الانتهاء من انشاء عدد 2 عمارة سكنيه ضمن وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينه فاقوس تضم 21 وحده سكنيه ومحلين تجاريين بتكلفه 8 مليون و 400 الف جنيه بجانب الانتهاء من انشاء عماره سكنيه بمدينه الزقازيق ضمن وحدات الاسكان الاستثماري تضم 24 وحده سكنيه وبتكلفة اجماليه 12 مليون جنيه.

أشار المحافظ الي أنه جاري الانتهاء من تنفيذ مشروع انشاء برج سكني بشارع فاروق بمدينه الزقازيق ضمن مشروعات الإسكان الاستثماري بتكلفه اجماليه 14 مليون جنيه، حيث بلغت نسبه تنفيذ الاعمال 93٪ .

شدد محافظ الشرقية علي وكيل وزاره الاسكان الزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ مشروعات الاسكان مع مراعاة الجودة في العمل والإلتزام بالمواصفات المحددة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة