آخر الأخبار
منح الباحث أحمد فتحي الماجستير بدرجة ممتاز مع التوصية بطباعة الرسالة وتداولها بين الجامعات والمراكز البحثية ضربات قوية لمباحث السنبلاوين بالدقهلية القبض علي سيدة عليها عدة أحكام بالمستشفي العام تعرف علي مصير المبالغ المحصلة من التصالح في مخالفات البناء جامعة المنيا : فرحة غامرة تعم نفوس هيئة التدريس والعاملين بكلية التربية للطفولة المبكرة رئيس جامعة بني سويف : الجامعة الأهلية الجديدة مشروع قومي ولا تهدف للربح "البلشي و التمامي" في ضيافه " الزهيري " وتكريم الطلبه المتفوقين وقدامي الرياضيين بقرية الزعاتره بدمياط روتاري بني سويف : الدكتورة هبة عبد العظيم  تشيد بدور الاطباء في مواجهة كورونا وتقديم كافة المساعدات لأسر شهداء الجيش الا... جامعة المنيا : رئيس جامعة المنيا يجدد الثقة للدكتور عيد عبد الواحد عميدا لكليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة رئيس جامعة المنصورة الجعيدى عميدا لكلية الآداب محافظ دمياط واعضاء الغرفة التجاريه يفتتحون معرض "العودة للدراسة" بمنطقة كورنيش النيل.

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الإتحاد الدولى لرجال الأعمال والمستثمرين العرب بالخارج. ينفرد بتقديم ماكينة الخدمة الذاتية. (Kiosk

الإتحاد الدولى لرجال الأعمال والمستثمرين العرب بالخارج. ينفرد بتقديم ماكينة الخدمة الذاتية. (Kiosk

الإتحاد الدولى لرجال الأعمال والمستثمرين العرب بالخارج. ينفرد بتقديم ماكينة الخدمة الذاتية. (Kiosk )

كتب / وائل فرار

إطلع الإتحاد الدولي لرجال الأعمال والمستثمرين العرب بالخارج على إحدى التجارب الناجحة والمنفذة فى دولة الكويت وأقتنع بها ليتبناها فى الإنتشار على مستوى دول الوطن العربى لتقديم خدمة مميزة للمواطنين وتفيدهم فى أمور كثيرة .
حيث صمم المهندس حسام الدين مصطفى ماكينة الخدمة الذاتية kiosk machine. والتى تقوم باستخراج كافة الأوراق الحكومية التى يحتاجها المواطن فى دقائق .مثل رخصة القيادة . بطاقة الرقم القومى . ( بطاقة الهوية ) . شهادة الميلاد . شهادة الوفاه . وثيقة الزواج . وثيقة الطلاق . وكذلك الفيش الجنائى . وكل ما تقدمه وزارة الداخلية للمواطنين. أما فيما يخص باقى الوزارت مثل طلب أجازة . إثبات قيد و و و . كل ما تقدمه وزارات الدولة من أوراق سواء للمواطن أو الموظفين سيقدم من خلال هذه الماكينة. وكذلك أيضاً القطاع الخاص من شركات ونوادى إلى آخره. .حيث تم تطبيق الفكرة بدولة الكويت وستعمم من خلال المسؤلين بفضل علاقات رئيس الإتحاد الدولى لرجال الأعمال والمستثمرين العرب بالخارج فرع الكويت رجل الأعمال الشيخ عامر الفهداوى . والآن ندرس تطبيقها فى جمهورية مصر العربية. بالتنسيق مع الهيئة العربية للتصنيع ورئاسة مجلس الوزراء للعرض على فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى بديوان عام رئاسة الجمهورية. وسيتبنى الإتحاد بأفرعه الخارجية تطبيق هذه الخدمة فى دول الوطن العربى . وبعض دول العالم الراغبة فى تنفيذ هذه الخدمة . هذا وأكد المهندس حسام الدين مصطفى استعداده الكامل فى التعاون مع كافة الجهات والمسؤلين فى مصر وخارجها من أجل تعميم الفكرة . وأعلن رجل الأعمال / على الفاتح رئيس فرع الإتحاد بدولة العراق عن استعداده لعرض الموضوع على المسؤلين بالعراق . وكذلك أعلن السيد / عبدالكريم العصفور رئيس مجلس إدارة الإتحاد بعرض الموضوع على المختصين بمملكة البحرين . وأعلن فرع السعودية والسودان والمغرب وبعض أفرع الإتحاد فى بعض الدول استعدادهم التام والكامل فى نقل الفكرة ودعمها وتذكيتها لدى المسؤلين من أصحاب القرار فى الدول حتى تعمم لأنها ستمنع التزاحم وستكون خدمة فورية وستقلل إحتكاك الجمهور بالموظفين وغيرها من المزايا العديدة التى ستوفر على الدولة والمواطنيين أمور كثيرة. وهذه المبادرة إعلان صريح من الإتحاد الدولي لرجال الأعمال والمستثمرين العرب بالخارج فى مواكبة التطور التكنولوجى. وكذلك دعم خدمة المواطنين من الأشقاء فى كل الدول تاكيداً على مبدأ دعم قيادات حكومات الدول فى عملها وتعزيز روح الوطنيه والعروبة بين أبناء الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليق واحد

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*