تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الأولي بالدبلومات الفندقية بالغربية ربنا كرمني وسر تفوقي دعاء أهلي ليا

الأولي بالدبلومات الفندقية بالغربية ربنا كرمني وسر تفوقي دعاء أهلي ليا

متابعة / فادي حسين

شهدت منطقة سكة زفتي بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية اليوم حاله من البهجة والفرحة الغامرة على وجوه أسرة الطالبة مروه حمدي أحمد شحاته  لحصولها على المركز الاول بشعبه الدبلومات للشئون الفندقية لسنة 2019م بنسبه نجاح تصل الى 94 % وهو ما رسم ملامح الابتسامه على وجوه والديها وشقيقها وجيرانها “

“الحمد لله ربنا كرمني بأني أكون من أوائل الجمهورية للطالبات الدبلومات الفنيه والفضل يرجع كله لدعاء والدي والمحبين لي داخل عائلتي من جيراني وأقاربي ” بتلك الكلمات بدأت  الطالبة “مروه حمدي ” حديثا ، والتى اكدت فيه أنها فوجئت باتصالات زميلاتها والتعبير لها عن سعادتهن بتفوقها الدراسي واعلان اسمها من جانب وزارة التربية والتعليم .

وتابعت “مروة حمدي ” أن أصحاب الفضل الأول فى تفوقها وقوف شقيقها ووالديها بجانبها طوال فترات الدراسيه مشيرة أنه كانت تواصل المذاكرة طوال فترة النهار لمده زمنيه تترواح ما بين “4- 8 “ساعات متواصله مضيفة الإصرار على العمل والتفوق الدراسي تطلب جهد كبير من جانبها بالإضافه الي دعمها للمساعده والدتها .

وأضافت  ان سير الدراسه وفعالياتها من تدريب ميداني وامتحانات نظرية وجهد مستمر شبه أسبوعي للسفر من مدينة المحلة الى مدرسه الأورمان بطريق ” طنطا – السنطة ” موضحه بقولها ” ربنا يكرمني بالقادم أفضل وارفع رايه أهلي فى الكليه واستكمال دراستي الجامعية ” .

واختتمت حديثها بقولها : “فضل ربنا عليا كبير وبشكر كل من ساندي وسأظل أشرف أهلي وأحبابي ويكفيني رضا ربنا وفضله عليها ويارب يدوم لمتي مع أسرتي فى عزه وخير دايما يارب العالمين .

فى ذات السياق وجهت والدتها رساله خاصه وبرفقتها شقيقها كان محتواها ” ربنا يوفقك يا بنتي يا حبيبتي ويكرمك دايما فى حياتك ويوفقك فى دراستك ودايما تبقي مشرفنا ورافعه راسنا فى كل خير ” .

وعبر شقيقها “محمد ” عن سعادته لتفوقه أخته داعيا لها بقوله ” ربنا يحميكي يا حبيبي وربنا يخليكي ليا ” .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة